تعرفوا على قنوات عرض أبرز 10 مسلسلات في موسم رمضان 2020

أعلنت العديد من القنوات العربية عن جدول الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال شهر رمضان على شاشتها على الرغم من تعرض بعض هذه الأعمال لأزمات حقيقية بسبب توقف تصويرها نتيجة أزمة كورونا، ومن أبرز هذه الاعمال.

1- مسلسل "فالنتينو" للنجم الكبير عادل إمام

بعد أن غاب عن رمضان العام الماضي يعود الفنان الكبير عادل إمام للدراما بمسلسل "فالنتينو" الذي تأكد عرضه على أكثر من فضائية عربية ومصرية خلال شهر رمضان 2020 حيث من المقرر أن يعرض المسلسل على كل من قناة " " dmc، وقناة  mbc، ويشارك في بطولة المسلسل دلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، ومحمد الكيلاني، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

2- مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان

الفنان محمد رمضان تقرر عرض مسلسله "البرنس" على أكثر من قناة كذلك حيث اعلنت قناة mbc، وقناة dmc عن وضع المسلسل ضمن قائمة خريطة أعمالها في رمضان، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنانة نور، وبدرية طلبة، إنعام الجريتلي، عبدالعزيز مخيون، نجلاء بدر، محمد علاء، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

3- مسلسل "ونحب تاني ليه" لياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد العزيز بعدما حافظت على تواجدها خلال المواسم الرمضانية الماضية تشارك هذا العام في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" والذي من المقرر عرضه على قناة "أبو ظبي" ويشارك ياسمين عبد العزيز في بطولة العمل كل من الفنان شريف منير، كريم فهمي، أحمد سعيد عبدالغني، سوسن بدر، عماد رشاد.

4- مسلسل "الاختيار" لأمير كرارة

يعتبر مسلسل "الاختيار" من الأعمال المهمة التي ينتظرها العديد من محبي الفنان أمير كرارة الذي قدم خلال الـ3 أعوام الماضية مسلسل "كلبش" وحقق نجاحا جماهيريا واسعا، ويعود كرارة بمسلسل "الاختيار" الذي سيعرض على قناة "mbc دراما"،  وقناة "on"، ويشارك كرارة في البطولة الفنان أحمد العوضي.

5- مسلسل "رجالة البيت" لأحمد فهمي وأكرم حسني

يعتبر مسلسل "رجالة البيت" الذي يشارك في بطولته كل من الفنان أكرم حسني وأحمد فهمي، من أكثر الأعمال التي سوف يتم عرضها على القنوات العربية حيث سيعرض على قنوات "أبوظبي" و"dmc" و"cbc" و"on"، ويدور المسلسل في إطار كوميدي ورحلة يومية لكل من فهمي وحسني مع شخصيات مختلفة يقومان بتجسيدها.

6- مسلسل "فرصة ثانية" لياسمين صبري

في ثاني بطولة درامية لها خلال شهر رمضان تشارك الفنانة ياسمين صبري بطولة مسلسل "فرصة ثانية" الذي يعرض على كل كل من قناةmbc" دراما"، وقناة " dmc" و" قناة "on"، ويدور العمل في إطار رومانسي درامي.

7- مسلسل "خيانة عهد " ليسرا

عادت من جديد الفنانة يسرا لدراما رمضان بمسلسل "خيانة عهد" الذي تشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجمات أبرزهم الفنانة حلا شيحة، وعبير صبري، وهنادي مهنا، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على كل من قناة "دبي"، وقناة "cbc"، و"الحياة".

8- "سكر زيادة" أول عمل يجمع نادية الجندي ونبيلة عبيد

في أول بطولة تجمعهما معا تشارك كل من الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندي بطولة مسلسل "سكر زيادة"، والذي سوف يعرض على مسلسل "mbc مصر"، وقناة "دبي"، ويدور المسلسل في إطار كوميدي ويشارك فيه مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف من أبرزهم نانسي عجرم، واحمد السقا.

9- مسلسل "أم هارون" لحياة الفهد

سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد تقدم خلال شهر رمضان القادم مسلسل "أم هارون" الذي يتناول حقبة الأربعينات في منطقة الخليج ويشاركها في بطولة العمل مجموعة كبيرة من النجوم، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على قناة "mbc".

10- مسلسل "محمد علي رود"

من الأعمال المنتظر عرضها على شاشة قناة "دبي" خلال شهر رمضان القادم مسلسل "محمد علي رود" ، ورغم أن العمل تعرض للعديد من الأزمات بسبب توقف تصويره خلال الفترة الماضية إلا أنه تأكد عرضه، ويتناول المسلسل كذلك فترة الأربعينات في منطقة الخليج ويشارك في بطولته كل من الفنان سعد الفرج، محمد المنصور، هيفاء عادل، جاسم النبهان، خالد أمين.