7 مسلسلات تغيّرت أسمائها قبل عرضها في رمضان 2020 وأحدثها "خيانة عهد"

يسرا تخوض المنافسة بمسلسل خيانة عهد

يسرا تخوض المنافسة بمسلسل خيانة عهد

نيللي كريم تخوض دراما رمضان بمسلسل مية وش

نيللي كريم تخوض دراما رمضان بمسلسل مية وش

نبيلة عبيد ونادية الجندي بمسلسل سكر زيادة

نبيلة عبيد ونادية الجندي بمسلسل سكر زيادة

بوستر مسلسل عمرو دياب

بوستر مسلسل عمرو دياب

يسرا

يسرا

ابطال مسلسل رجالة البيت لرمضان 2020

ابطال مسلسل رجالة البيت لرمضان 2020

تبديل اسم مسلسل النصابين الى ب مية وش

تبديل اسم مسلسل النصابين الى ب مية وش

قبيل أسبوعين من انطلاق السباق الدرامي لموسم رمضان 2020، فاجأ المنتج جمال العدل الجمهور في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" بالإعلان عن  تغيير اسم مسلسل "دهب عيرة" للنجمة يسرا الى "خيانة عهد" على الرغم من بدء الترويج للعمل بعنوانه الأول، ليتلحق العمل بالعديد من المسلسلات التي تبدلت أسمائها في الفترة الماضية ومن أبرزها مسلسل "نساء من ذهب" للنجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي.  

تعرفوا معنا الى أبرز المسلسلات التي تم تغيير أسمائها قبيل عرضها في موسم دراما رمضان 2020:

مسلسل "خيانة عهد" بدلا من "دهب عيرة"

على الرغم من الترويج المكثف في الأيام الماضية لمسلسل "دهب عيرة"، لكن القائمين على العمل قرروا تغيير اسمه بعد الإعلان عن عرضه في فضائية خليجية، وبدأت الفنانة حلا شيحا المشاركة بالعمل بالترويج له بإسمه الجديد عبر حسابها على انستغرام ، فنشرت صورة لها، وأرفقتها بتعليق "خيانة عهد" مع هاشتاغ اسم الفنانة يسرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on

"خيانة عهد" تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل "سكر زيادة" بدلاً عن "نساء من دهب"

قبيل أسبوعين أعلنت النجمة نادين الجندي عن تغيير عنوان مسلسلها مع زميلتها نبيلة عبيدة الى "سكر زيادة" بدلاً عن "نساء من دهب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on

المسلسل يجمع لأول مرة كل من نادية الجندي ونبيلة عبيد بعد منافسة بينهما على مدار عقود، كما يشارك بالعمل نخبة من ألمع النجوم وبينهم سميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، وأحمد فهمي، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد وغيرهم.

يذكر ان المسلسل مأخوذ من فورمات أميركي وتدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة.

مسلسل "بمية وش" بدلاً من "النصابين"

مسلسل "النصابين" للفنانة نيللي كريم، تم تبديل عنوانه لصالح "بمية وش" حيث كشف السيناريست مدحت العدل ان سبب تغيير الإسم مسلسل بكون الأول تقليدي، والثاني أكثر جذباً

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

المسلسل بطولة نيللي كريم واَسر ياسين وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب.

مسلسل "عمرو دياب" بدلا من "وصل أمانة"

تفاجئ الجميع بتغيير صناع العمل اسم مسلسل "وصل أمانة" لكل من الفنانين ربيع علي ومصطفى خاطر الى اسم مسلسل "عمرو دياب" حيث أثار العنوان حالة تساؤلات كبيرة واستفهام حول علاقة عنوان العمل بإسم الهضبة، بدون أن يوضح القائمون سبب التغيير.

تدور أحداث المسلسل فى حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين فى إيصالات أمانة، ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، والعمل من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ويشارك فيه محمود ومحسن منصور ونهال عنبروعدد من ضيوف الشرف.

مسلسل "رجالة البيت" بدلا من "تيمون وبومبا"

ينضم للقائمة مسلسل "رجالة البيت" والذي كان اسمه الأول "تيمون وبومبا"، وبرر صناعه بسبب التغيير جراء حقوق الملكية، وهو من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة ذات طابع كوميدي حول شاب مكافح يعمل مندوب مبيعات ويتزوج من فتاة غنية ليدخل فى مواقف مختلفة وعوالم أخرى.

"رجالة البيت" من إخراج أحمد الجندي ويشارك فيه العديد من الفنانين كضيوف شرف وبينهم ويزو.

مسلسل "يا انا يا جدو" بدلاً من "كتف قانوني"

مسلسل "كتف قانوني" الذي يسابق الوقت للحاق بسباق دراما رمضان 2020، تم استبدال اسمه ايضا تحت عنوان "يا أنا يا جدو".

المسلسل من بطولة أحمد بدير وسارة سلامة وطارق صبري، محمد نجاتي، مدحت تيخا، أحمد سلامة، رنا سماحة ،سميرة صدقي، وعلاء زينهم، وعبدالله مشرف، ومن إخراج عادل الأعصر.

ويتمحور المسلسل حول وقوع طارق صبري في أزمات مستمرة بسبب جده الفنان أحمد بدير، وخاصة عندما يقع في حب الفنانة سارة سلامة.

مسلسل "ليه لأ" بدلاً من "اتجاه معاكس"

الفنانة أمينة خليل تخوض البطولة المطلقة لمسلسل "ليه لأ" الذي كان يحمل عنوانا مبدئيا "اتجاه معاكس". تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول كلمة "لا" التي تقال دائما للمرأة في قرارتها الشخصية والعملية، وهو من كتابة مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، ويشارك فيه هاني عادل، محمد الشرنوبي، عمر السعيد، شيرين رضا، وهالة صدقي، ومحسن محيي، الدين، عبد الرحمن أبو زهرة.

أعداد مجلة هي