الفنانة بشرى تكشف عن أزمتها الصحية وسبب استكمالها للتصوير رغم "كورونا"

كشفت الممثلة المصرية بشرى عن معاناتها من أزمة صحية ترافقها منذ سنوات طويلة و عن موعد زفاف بشرى، كما  أوضحت سبب إضطرارها لإستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "قمر آخر الدنيا" وذلك خلال بث مباشر لها عبر حسابها على انستغرام بعدما التحقت بقائمة النجوم الذين أطلوأ أونلاين في فترة الحجر المنزلي ويتفاعلون مع أسئلة المتابعين.

بشرى تكشف سبب استكمالها للتصوير رغم "كورونا"

بشرى أكدت بداية بأنها تواصل تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "قمر آخر الدنيا" على الرغم من أزمة فيروس كورونا المستجد، متحدية خوفها وإصابتها بحساسية الربو التي ترافقها منذ سنوات، وبررت ذلك كي لا تتسبب بخسائر لأصحاب العمل وكل العاملين في المسلسل.

وإذ أعربت بشرى عن خوفها الشديد من فيروس كورونا بهذه المرحلة بسبب اضطرارها الى استكمال تصوير مسلسلها والخروج من المنزل، أوضحت بأنه كان من الممكن عن تمكث في المنزل بهذه الفترة مع أولادها خاصة بعد زيادة المسؤوليات عليها واهتمامها بتدريس أبنائها، لكنها إرتأت المخاطرة وإستكمال التصوير منعاً من تسببها بأي خسائر للقائمين على المسلسل والمشاركين به خاصة وأن العمل استهل التصوير به قبل مرحلة انتشار فيروس كورونا.

وأضافت "أستطيع أن أصمد في المنزل مع عائلتي بدون عمل، لكن عمال الإضاءة والديكور والنظافة وغيرهم من فريق المسلسل، عملهم موسمي، وليس لديهم مصدر رزق آخر".

وتمنت من الجميع عدم الشتم وتوجيه الإنتقادات لكل من قرروا استكمال تصوير أعمالهم الدرامية بهذه الفترة، مؤكدة بأنه يكفيهم ما يعيشونه من ضغوط نفسية ومخاوف يومية من التقاط العدوى وتعريض عائلاتهم للأذى بسبب هذه الخطوة.

بشرى تتحدث عن مرضها

الفنانة بشرى كشفت عن طبيعة مرضها الذي يرافقها منذ سنوات ويمنعها من الغناء فقالت: "أنا مريضة ربو وعندي أزمة تنفسية طول السنة، وده اللى بيخليني مبغنيش طول السنة، عشان أزمة في النفس، وبحاول أغني في الوقت اللي بكون بقدر فيه "، وأوضحت بأنها تحتاج كل فترة الى التنفس الإصطناعي.

وسبق وأن طالت الشائعات الفنانة بشرى حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد تعرضها لأزمة صحية في بداية شهر فبراير 2020، الا انها نفت ذلك واوضحت اصابتها بأزمة تنفسية بسبب معاناتها من الحساسية الموسمية.

قصة مسلسل "قمر آخر الدنيا"

مسلسل "قمر آخر الدنيا" من المقرر عرضه في دراما رمضان 2020، ويقع في خانة الدراما الإجتماعية وتتمحور أحداثه حول الأم "الفنانة سميرة عبد العزيز" التي لديها ثلاثة أبناء أكبرهم الفنانة بشرى، وهي الأخت التي تنفذ أوامر عائلتها من دون اعتراض، وتتزوج من شخص إرضاء لعائلتها، لكنها تعيش قصة حب مع شخص آخر وهو ما يكتشفه زوجها وتبدأ المشاكل بينهما بسبب هذا الأمر، ثم تتعقد الأمور بعد اختفاء الأم في ظروف غامضة وتبدأ رحلة البحث عنها.

مسلسل "قمر آخر الدنيا" بطولة بشري، سميرة عبدالعزيز، ثراء جبيل، هشام إسماعيل، عمرو عابد، مؤمن نور، وآخرين وإخراج تامر حمزة.

وحرص فريق العمل والجهة المنتجة "ستار ميديا برودكشن" لشيرين مجدي على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد أثتاء التصوير من التعقيم الكامل لمقر التصوير وإرتداء الكمامات والقفازات.