"هدفها نشر الطاقة الإيجابية"..صورة مميزة تجمع سوسن بدر وشيرين رضا وتصبح حديث الجمهور

سوسن بدر وسيرين رضا

سوسن بدر وسيرين رضا

شيرين رضا

شيرين رضا

الفنانة شيرين رضا

الفنانة شيرين رضا

شيرين رضا

شيرين رضا

سوسن بدر

سوسن بدر

الفنانة سوسن بدر

الفنانة سوسن بدر

تحرص الفنانة المصرية سوسن بدر على التفاعل مع جمهورها عبر انستجرام باستمرار من خلال نشر أحدث صورها، وكواليس بعض من أعمالها الفنية.

سوسن بدر تكشف عن صورة مميزة مع شيرين رضا

وقررت سوسن بدر الكشف عن أحدث صورة لها قد التقطت في جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا مع زميلتها الفنانة شيرين رضا، حيث باتت الصورة مثار اهتمام الجمهور المتابع لكل منهما، وظهرت فيها سوسن بشعرها الأبيض المميز، وهي تستند على صديقتها.

وشاركت سوسن بدر مع جمهورها، صورتها مع شيرين رضا وأكدت أنها لم يكن من المفترض نشر تلك الصورة حاليًا، لكنها حرصت على بث طاقة إيجابية لدى المتابعين، بصورة جيدة تجمعها بصديقتها.

وعلقت سوسن على الصورة قائلة: "الصور دي مكنش المفروض تنزل دلوقتي.. بس أنا كان نفسي أنزل حاجة جميلة وإيجابية اليومين دول ومالقتش أجمل من صوري مع حبيبتي"، من جانبها أعادت شيرين رضا نشر نفس الصورة على حسابها بانستجرام وعلقت: "ابقوا إيجابيين.. صورة غير منشورة مع الجميلة سوسن بدر".

النجوم يتفاعلون مع صورة سوسن بدر وشيرين رضا

الصور لاقت تفاعل وإعجاب عدد كبير من جمهور كل منهما وأصدقائهما أيضًا ومن بينهم الفنان شريف رمزي الذي كتب لسوسن: "وحشتيني وحشة مش طبيعية زي القمر في الصورة و صورة تجنن"، أما الفنانة منى زكي فكتبت: "تجننوا.. بحبك موت وحشتيني"، كما عبرت أيضًا كل من فيفي عبده سلمى أبو ضيف وراندا البحيري وبدرية طلبة وإيمان العاصي عن إعجابهن بالصورة المميزة.

أحدث أعمال سوسن بدر

في سياق أخر، تشارك النجمة سوسن بدر في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي تلعب بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وعلا رشدي وغيرهم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

أما شيرين رضا فكان أخر أعمالها، هو مشاركتها في فيلم "رأس السنة" الذي عُرض مؤخرًا، ولعب بطولته إياد نصار وإنجي المقدم.