أبلة فاهيتا تسخر من فيديوهات النجوم على "تيك توك" وحنان ماضي تقدم أبرز أغانيها في "الدوبليكس"

عُرضت مساء اليوم، الخميس، ثالث حلقات الموسم الجديد من برنامج "لايف من الدوبليكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، عبر شاشة ON E المصرية.

تفاصيل الحلقة الثالثة من برنامج أبلة فاهيتا

بدأت الحلقة بفقرة عن الأشخاص الذين يقضون فترة العزل الصحي حاليًا مع انتشار فيروس كورونا، مع حيواناتهم داخل منزلهم، حيث عرض البرنامج تقريرًا مع بعض الأشخاص الذين يمتلكون حيوانات أليفة ومفترسة أيضًا، ليتحدثون عن أبرز المواقف الطريفة التي تحدث بسبب حيواناتهم، كما تحدثوا عن كيفية قضائهم فترة العزل معهم.

كما تحدثت أبلة فاهيتا عن انتشار تطبيق "تيك توك" بين النجوم والنجمات، وحالة السخرية التي تسببت فيها مقاطع الفيديو التي يشاركونها مع جمهورهم، كما تحدثت عن تأثير فترة العزل الصحي وحظر التجوال على الحالة النفسية لدى البعض.

حقيقة منع أبلة فاهيتا من الظهور مجدداً.. إليك التفاصيل | مجلة الجميلة

حنان ماضي تشدو بمجموعة من أبرز أغانيها في "الدوبليكس"

كما حلت المطربة المصرية حنان ماضي ضيفة على حلقة اليوم من البرنامج الشهير، وقدمت مجموعة مميزة من أبرز أغانيها، بالإضافة إلى حديثها عن مشوارها الفني وممازحتها لأبلة فاهيتا.

وكان الحساب الرسمي لأبلة فاهيتا قد نشر مؤخرًا برومو الموسم الجديد من البرنامج الذي تعود به بعد غياب، وظهرت فاهيتا في الإعلان وهي تستعد لتصوير الحلقة الجديدة وتسأل بشكل كوميدي عن بعض الفنانات لكي تستضيفهن.

ويُعرض البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة  ON E، وحل الفنان عمرو يوسف، ضيفًا على إحدى حلقات الأسبوع الماضي، كما حل المطرب الشعبي حسن شاكوش ضيفًا على الحلقة الأولى.

فاهيتا وحنان ماضي