وفاة والدة الموسيقار محمد علي سليمان وجدة أنغام بعد معاناة مع أمراض الشيخوخة

انغام ووالدها

انغام ووالدها

والد انغام

والد انغام

انغام في احد العزاءات

انغام في احد العزاءات

المطربة انغام

المطربة انغام

انغام

انغام

فجعت المطربة المصرية أنغام بوفاة جدتها لوالدها الموسيقار محمد علي سليمان، مساء اليوم الخميس، بعد صراع مع أمراض الشيخوخة.

أنغام تفجع بوفاة جدتها

ودُفنت الراحلة مساء اليوم عقب وفاتها، في مقابر الأسرة، حيث اقتصر الأمر على إقامة الجنازة، ولن يقام عزاء لها بسبب الأحداث الجارية وانتشار فيروس كورونا.

ونعى عدد من متابعي الموسيقار محمد علي سليمان، والدته الراحلة عبر حسابه على فيسبوك، وقدموا له التعازي ولابنته أنغام، وتمنوا لهما المزيد من الصبر، والرحمة والمغفرة للراحلة.

والد انغام

أنغام تنعي صلاح فايز 

وكانت أنغام قد ودعت قبل أيام الشاعر الراحل صلاح فايز، حيث كتبت عبر حسابها على تويتر: "إنا لله وإنا إليه راجعون الشاعر الكبير صلاح فايز، أحر التعازي لعائلته وأبنائه اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين".

حفل "أونلاين" لأنغام 

في سياق أخر، من المقرر أن يُعرض مساء اليوم، حفلًا غنائيًا مسجلًا للمطربة أنغام على قناة وزارة الثقافة المصرية بموقع يوتيوب، ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل عددًا من أغانيها الشهيرة، أبرزها "بين البينين" و"اتجاه واحد" و"أكتب لك تعهد" و"عمري معاك" و"سيدي وصالك" و"هدنة" "حالة خاصة جداً"، وغيرها من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور.

ويأتي ذلك الحفل ضمن فعاليات مبادرة "خليك في البيت الثقافة بين إيديك"، التي أطلقتها وزارة الثقافة قبل فترة، تزامنًا مع فترة الحظر الذي أقرته الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا، ومن المقرر أن يسبق أنغام في الأمسية الفنية نفسها العرض المسرحي "أوبرا بنت عربي".