كارمن بصيبص لـ "هي‎"‎‏:أصبحتُ أكثر ارتباطاً بالحياة‎ ‎بعد أزمة كورونا

تجاوز الزمن الذي نحن فيه كل التوقعات، وما نعيشه اليوم لا يشبه ما كنا نعيشه بالأمس. وفي هذا السياق كشفت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص في تصريحات خاصة إلى "هي" أنّ المرحلة التي نعيشها صعبة وعلينا أن نتحلى بالصبر الذي يمنحنا القوّة لتخطي هذه الأزمة. وأكدت على ايجابيات الالتزام بالحجر المنزلي الذي يعد من أفضل الخيارات المتوفرة حالياً لمحاربة وباء كورونا، وتطبيق الإرشادات الصحية التي وضعتها الحكومات المختلفة والالتزام بإجراءات "التباعد الاجتماعي" للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على حياتنا وحياة من نحب. واعتبرت أن هذا الأمر واجب انساني ووطني وكل منا جزء من هذه المسؤولية. كذلك لفتت نجمة "عروس بيروت" إلى ضرورة استغلال الوقت الحالي وعدم إهداره سدى، فكل شخص منا يحتاج إلى وقفة مع الذات وإعادة ترتيب حياته، وهذا يحضنا على المضي قدماً، كما أن المرحلة الحالية هي الأمثل لتمضيتها مع العائلة.

وأضافت: "لا شكّ في أنّ هذه التجربة المستجدة بدلت فينا الكثير... أصبحنا نعي أكثر أهمية الحياة ونعمها. هذا هو الواقع الذي نعيشه، والتركيز الأكبر اليوم هو على الأولويات. أشعر بمزيد من الامتنان وأنني أكثر ارتباطا بالحياة، حالي كحال الجميع."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carmen Bsaibes كارمن بصيبص (@carmenbsaibes) on

وعلى الصعيد الفني وفي ظل إقفال المطارات كلها، تحتم على كارمن المكوث ثلاثة أسابيع في تركيا، عادت بعدها إلى لبنان قبل أيام قليلة، حيث انهمكت وفريق العمل في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت". وكشفت النجمة أن أكثر ما افتقدت إليه في هذه المرحلة هو وجودها في منزلها وقرب عائلتها.

هي اليوم سعيدة جداً بعودتها إلى بيروت، وهي في حجر صحي على مدى أسبوعين، علماً أنها أجرت فحصاً مخبرياً لدى وصولها إلى لبنان وجاءت النتيجة سلبية. واستهلت هذا اللقاء لتوجيه شكر كبير إلى MBC، منتجة العمل التي وقفت إلى جانب فريق العمل وقدمت له كل الدعم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carmen Bsaibes كارمن بصيبص (@carmenbsaibes) on

ولفتت أيضاً إلى أنها لن تشارك هذه العام في أي عمل رمضاني لارتباطها بتصوير "عروس بيروت"، علماً أنها لا تدري متى من المتوقع أن يبصر النور، خاصة وأن التصوير متوقف لأسابيع عديدة بسبب فيروس كورونا المستجد. إلا أنها أكدت أن المشاهد سيستمتع كثيراً بأحداث الجزء الثاني، فهي تحمل كثيراً من المفاجآت، ناهيك عن أن نجوم العمل يقدمون أفضل أدائهم فيه، وتوقعت للعمل بجزئه الجديد أن يحقق نجاحاً آخر.