نجوم يتنافسون على حملة الرسائل والصور الإيجابية لبث التفاؤل في زمن الـ "كورونا"

بهدف بث التفاؤل والأمل بين الجمهور في زمن انتشار فيروس "كورونا" المستجد، دخل العديد من النجوم بتحدي نشر الإيجابية والفرح من خلال مشاركة المتابعين برسائل تحث على الأمل، الى جانب نشرهم صور من ذكرياتهم السابقة مليئة بالطاقة الإيجابية لكسر التوتر السائد  ومشاعر الخوف بسبب "كورونا".

نانسي عجرم "ظلام الليل لن يطول"

النجمة اللبنانية نانسي عجرم أشعلت تويتر بتغرديتها التي بثت فيها جرعة تفاؤل كبيرة بين الجمهور، فكتبت تغريدة جاء فيها :" صوت يهمس بأذني باستمرار، أسمعه يقول: ظلام الليل لن يطول".

وتفاعل الكثيرون مع تغريدة نانسي عجرم وتمنوا أن ينتهي العالم قريبا من كابوس فيروس كورونا ويستعيدون حياتهم الطبيعية السابقة.

يوسف الشريف "سيأتي ما يفرح قلوبنا بإذن الله"

النجم المصري يوسف الشريف نشر من جهته تغريدة فائضة بالكلمات الإيجابية لكسر المخاوف من "كورونا" مع الدعوة الى الثقة بلطف الله، وكتب قائلاً:" تفاءل ....سيأتي ما يُفرح قلوبنا بإذن الله، ليس عِلماً بالغيب ! وإنما ثقة برب رحيم..".

الفنانة يارا "ربنا يمرّق هالإيام الصّعبة"

الفنانة اللبنانية يارا استرجعت ذكرياتها الجميلة في إيطاليا، وهي البلد المحبب لها في أسفارها، فنشرت صورة لها تعكس التفاؤل وجانبا من الحياة السعيدة التي كانت سائدة قبل زمن "كورونا"، وعلقت قائلة :""‏اشتقت كتير لإيطاليا، عنجد من أكتر البلدان اللي بحبّها وبحبّ طبيعتها وأكِلها وأهلها والدوري الإيطالي ،لا عم بمزح بآخر وحدة ، يلا المهمّ ربنا يمرّق هالإيام الصّعبة عليهم وعلينا بخير يا رب ، وان شاءالله بتكون أوّل بَلَد بزورها بعد إنتهاء هذا الوباء وهالأزمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yara (@yara) on

صلاح عبدالله "‏افتكروا اللمات الجميلة في ساعات الحظر"

الفنان صلاح عبدالله دعا جمهوره الى تذكر الذكريات الجميلة والتجمعات الإنسانية المبهجة لإزالة ملل الحظر المنزلي والأجواء المتوترة بسبب "كورونا، ونشر صلاح عبر حساباته على السوشيال صورة تضم مجموعة صور له وهو في لحظات سعادته أثناء رقصه مع الفنان كريم محمود عبد العزيز في ليلة زفاف الأخير.

وكتب تعليقا ايجابياً جاء فيه "‏افتكروا اللمات الجميلة في ساعات الحظر الرذيلة وفرفشوا نفسكم وخدوها من عم صلاح استحملوا عشان تعدي بسرعة ونرجع نتلم تاني بخير في الخير وفي الأفراح".

سلاف فواخرجي ومي حلمي "صور تفاؤلية"

أما كل من الفنانة السورية سلاف فواخرجي، والاعلامية المصرية مي حلمي فشاركتا في حملة بث الطاقة الإيجابية من خلال نشر صور قديمة لهما عبر السوشيال ميديا ظهرتا فيها وهما مبتسمتين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

سيرين عبد النور تدعو الجميع لنشر صور إيجابية

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور نشرت صورة لها على أحد الشواطئ، عبر حسابها بموقع الصور انستجرام، ودعت الجميع الى نشر الصور الإيجابية لهم، وكتبت: "شو بحاجة أقعد هالقعدة وأسمع صوت ألمي وحس بأشعة الشمس وعيش الهدوء حاسة حالي عم بعمل موضوع إنشاء ناقصني زقزقة العصافير، المهم تعو كلنا نزل صور إيجابية لها علاقة بالطبيعة والصيف ونسترجع ذكريات حلوة ونتأمل أنو نرجع نعيشها".

محمد منير " سنعبر هذه الأزمة بعون الله "

الفنان المصري محمد منير أشاد بأداء حكومة بلاده في مواجهة "كورونا"، وطالب جمهوره بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، وبث جرعة تفاؤل في التخلص من هذه الأزمة قائلا :"وأنا على ثقة إننا سنعبر هذه الأزمة بعون الله".

وسام حنا وطاقة ايجابية مع "عنزته"

الفنان اللبناني وسام حنا نشر صورة طريفة له مع "العنزة" التي يربيها في حديقة منزله وتدعى "زورو"، وعلق بشكل طريف قائلاً :" خبروني الصراحة حاسين مثلي بغرام و حب و انتقام .... "زورو" مفكرتني امها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by