إصابة الفنان فهد عبد المحسن بأزمة قلبية وهذه تطورات حالته الصحية

أصيب المطرب السعودي الشعبي فهد عبدالمحسن القباع بأزمة قلبية استدعت دخوله على وجه السرعة الى المستشفى، فخضع لعملية قسطرة في القلب...فما هي آخر تطورات حالته الصحية؟

اصابة فهد عبد المحسن بأزمة قلبية

وكشف الفنان عبدالعزيز العصفور، تفاصيل الحالة الصحية لزميله فهد عبدالمحسن، فنشر صورة للأخير من داخل المستشفى عبر حسابه على تطبيق "سناب شات" معلنا عن خضوعه لعملية قسطرة في القلب جراء تعرضه لأزمة قلبية، مطمئنا الجمهور عن استقرار حالته الا انه ما يزال يتوجد في غرفة العناية المشددة.

وأرفق عبدالعزيز العصفور صورة عبدالمحسن بتدوينة كتب فيها ”اللهم لك الحمد أبشركم العملية نجحت، تعرض أخونا الكبير فهد عبدالمحسن لوعكة صحية قسطرة والحمد لله أموره طيبة وحالته مستقرة ولا بأس عليك يا أبو أحمد“.

وأشار في تدوينته الى استقرار الحالة الصحية لزميله، فتابع قائلاً: ”أشوف أرقام الصباح تتصل علي والحمد لله تطمنت عليه عن طريق أحمد ولده ويطمن أموره طيبة الله يقومه بالسلامة والحين بالملاحظة 48 ساعة ممنوع الزيارة".

أصدقاء عبد المحسن يدعون له بالشفاء

من جهته، طالب الإعلامي صالح الفهيد عبر حسابه على "تويتر" الجمهور الدعاء للفنان عبد المحسن ونشر صورة له من داخل صورة المستشفى وأرفقه بتعليق مؤثر جاء فيه: "وتعب قلب الفنان فهد عبد المحسن، القلب الذي كلما غنى وهبّت نسائم ألحانه مالت غصون قلوبنا وارتجفنا طرباً".

وتابع: "القلب الذي سكب على ذكرياتنا الجميلة من أوتاره أعذب الألحان، استسلم اليوم لمبضع الطبيب. فيا أيها الطبيب عندما لامس مبضعك شرايينه هل سمعت صوت دندنة أو نغمة عود أو سامريّة؟".

معلومات عن عبد المحسن قباع

الفنان فهد بن عبد المحسن القباع هو فنان شعبي سعودي من منطقة حائل، ويعد أحد أبرز الفنانين الشعبيين في السعودية، وفي مسيرته العديد من الألبومات الغنائية الناجحة.

اشتهر بإهتمامه بالفن الشعبي التي ترجع جذوره الى الزمن الأصيل، واتّبع طريقة خاصة به من خلال اختيار كلمات الأغاني بدقة وتلحينها وأدائها مع العزف على آلة العود قبل أن ينتقل إلى مجال الإنتاج الفني، وقد عاصر اثنين من كبار المطربين الشعبيين في المملكة العربية السعودية وهما علي المبارك وسالم الحويل.