غضب نجوم لبنان بسبب توقف تصوير المسلسلات وماغي بو غصن تقود حملة لعودة العمل!

نجمات لبنان غاضبات بسبب توقف مسلسلات رمضان

نجمات لبنان غاضبات بسبب توقف مسلسلات رمضان

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

كارمن لبس

كارمن لبس

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

ما تزال توابع أزمة انتشار فيروس كورونا على مسلسلات رمضان 2020 مستمرة، بعد القرار الأخير بتوقف العمل في مسلسلات رمضان التي تصور في لبنان، وهو الأمر الذي تسبب في إحباط وغضب النجمات على مواقع التواصل وطالبن بضرورة عودة التصوير.

سيرين عبد النور وماغي بو غصن تقودان حملة لعودة التصوير

ودشنت الفنانة ماغي بو غصن حملة على حسابها بتويتر للمطالبة بعودة تصوير المسلسلات، وقدمت اقتراحات للاستمرار في التصوير مع الالتزام بالإجراءات الوقائية تحت عنوان "لازم نكمل تصوير"، وقالت في تغريدتها:" شركات الإنتاج خفضت عدد فريق العمل وعملت فحوصات كورونا للكل وحجرت الفريق بفندق كل فترة التصوير بإشراف فريق طبي للتعقيم ومتابعة الحرارة كل يوم.. شو بيمنع إنو نرجع نصور متل ما صار بالإمارات ومصر؟"

غضب النجمات بسبب توقف تصوير المسلسلات

وانضمت لحملة ماغي بو غصن عدة نجمات وعلى رأسهن سيرين عبد النور التي غردت قائلة:" شو بيمنع نرجع عالتصوير طالما شركات الإنتاج اللبنانية نفذت كل الشروط الصحية لتحمينا وتحمي فريق العمل بإشراف فريق طبي متخصص.. وحجرت كل الفريق بفندق والكل أجرى فحص الكورونا.. لازم نرجع نصور مع اتباع أدق الشروط الصحية".

وعلقت الفنانة دانييلا رحمة:" بما إنو الفريق كلو ملتزم بيتو من ٣ اسابيع وعملنا فحص كورونا من كم يوم ورح ننحجر بمكان واحد.. عندي ثقة بالتدابير الدقيقة اللي عم تاخدها شركة الانتاج وبظنّ منصير قادرين نصور ونكون محميين.. يمكن أعمالنا تغير جو للناس بهالظروف الصعبة والحجر..".

تضامن واسع من النجوم مع حملة "لازم نكمل تصوير"

وتضامن مع الحملة عدد كبير من النجوم مثل عادل كرم ومعتصم النهار الذي قال:" كلمة حق يجب أن تُقال.. المنتجون على اتمّ الجهوزية لإنصاف السباق الرمضاني ومواجهة هذا الوباء، رغم صعوبة ظروف التصوير. وباء لا يرحم، ومحطات ايضًا!وبالرغم من ذلك، ما زال التعاون سر النجاح."

وجاء ذلك بعد توقف تصوير مسلسلات رمضان في لبنان خوفاً من انتشار فيروس كورونا، وهو الأمر الذي أجل عدة أعمال عن الموسم مثل مسلسل "2020" لنادين نجيم و "دانتيل" لسيرين عبد النور و "الهيبة 4" لتيم حسن و "أسود فاتح" لهيفاء وهبي وغيرها من الأعمال المتوقع غيابها عن الموسم المقبل.