هكذا تغير احتفال مي نور الشريف بعيد ميلادها مع أسرتها بسبب فيروس كورونا.. فيديو وصور

مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلادها

مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلادها

احتفال مي نور الشريف بعيد ميلادها

احتفال مي نور الشريف بعيد ميلادها

مي نور الشريف واسرتها

مي نور الشريف واسرتها

مي نور الشريف

مي نور الشريف

عيد ميلاد مي نور الشريف

عيد ميلاد مي نور الشريف

سيطرت الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا على أجواء احتفال الفنانة مي نور الشريف بعيد ميلادها في منزلها مع أسرتها، ونشرت مي عدة صور وفيديوهات من احتفالها مع والدتها وشقيقتها وبوسي شلبي.

مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلادها رغم الحداد وكورونا

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عدة فيديوهات وصور من احتفالها بعيد ميلاد مي نور الشريف في حديقة منزلها، وذلك بحضور الفنانة بوسي وسارة نور الشريف والمنتج داوود حسني والفنان سمير صبري، وهنأت بوسي شلبي مي نور الشريف بعيد ميلادها على حسابها بانستقرام.

مي نور الشريف مع والدتها بوسي وشقيقتها

وسيطرت الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا على احتفال مي نور الشريف بعيد ميلادها، كحفاظها على التباعد الاجتماعي مع ضيوف عيد ميلادها وعدم تلامسهم أثناء الاحتفال والتقاط الصور وكذلك ارتداء بعضهم لكمامات مثل بوسي شلبي، والتي سخرت من طريقة الاحتفال الجديدة بسبب كورونا أثناء الغناء لمي نور الشريف في عيد ميلادها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Go2fan (@go2fan) on

مي نور الشريف تتلقى الانتقادات

ورغم ذلك تلقت الفنانة مي نور الشريف الانتقادات من بعض المتابعين بسبب تجاهلها لحالة الحداد التي تعيشها بعد وفاة خالتها مؤخراً، وظهرت مي وشقيقتها بالأسود بسبب حالة الحداد ولكن ذلك لم يمنع البعض من توجيه الانتقادات لها والتي طالت أيضاً الفنانة بوسي لنفس السبب.

وكان آخر ظهور للفنانة مي نور الشريف الشهر الماضي أثناء أداءها مناسك العمرة برفقة والدتها بوسي وشقيقتها سارة، وخطفت الأنظار بارتدائها الحجاب في الأراضي المقدسة، في الوقت الذي تغيب به مي عن الأعمال الجديدة منذ ما يقارب 3 سنوات بعد مسلسلها "اللهم اني صائم" مع الفنان مصطفى شعبان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on