أحمد فهمي يكشف حقيقة منعه هنا الزاهد من العمل مع محمد رمضان بعد خلافاته معه.. بالفيديو

هنا الزاهد واحمد فهمي حيث حل الفنان أحمد فهمي ضيفاً على برنامج "الجمهور التالتة" وتحدث عن خلافاته الأخيرة مع الفنان محمد رمضان وعن أعماله الجديدة وكذلك عن غيرته على هنا الزاهد وحقيقة تدخله في عملها واختياراتها.

أحمد فهمي يتحدث عن تفاصيل خلافه مع محمد رمضان

وكشف أحمد فهمي عن تفاصيل خلافه مع محمد رمضان، وقال إنه يعتبر رمضان ممثل كبير وموهوب وتحدث عنه بإيجابية في عدة برامج، ولكنه لا يعجبه التقليل من زملائه في الوسط الفني من النجوم الكبار مثل أحمد عز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد حلمي وغيرهم وقال إنه سيرفض العمل معه بسبب اختلاف مدرسته الفنية عنه.

وقال أحمد فهمي إنه يحب محمد رمضان ويقدره ولكنه غضب بسبب تعامله الخاطئ في أزمة الطيار الموقوف عن العمل بسببه، وقال إنه لا يعرف من المخطئ في الأزمة ولكنه لم يعجبه السخرية من الطيار بعد الأزمة التي حدثت له، لذلك قرر الرد بسخرية عليه وتبادلا السخرية حول ذلك الموقف وانتهى الأمر.

هل يغار أحمد فهمي من عمل هنا الزاهد مع أحمد حاتم؟

ورد أحمد فهمي على حقيقة غيرته من تعاون زوجته هنا الزاهد مع الممثل أحمد حاتم في فيلم "قصة حب"، وقال إنه لا يتدخل في عمل زوجته واختياراتها وكذلك لا يشعر بالغيرة من أعمالها بدليل تعاون هنا الزاهد مع أحمد حاتم في فيلم جديد هذه الأيام بعنوان "الغسالة".

أحمد فهمي يرد على حقيقة منعه هنا الزاهد من العمل مع محمد رمضان

وقال أحمد فهمي إنه لم يمنع زوجته هنا الزاهد من العمل مع محمد رمضان في مسلسل "البرنس"، بسبب خلافاتهما، وقال إن هنا الزاهد طلبت رأيه في الدور الذي عرض عليها في المسلسل ورأى مساحته صغيرة ولا تتناسب مع أعمالها في الفترة الأخيرة ولكنه لم يمنعها من العمل ولا يتدخل في إختياراتها.