بعد نادين نجيم.. سيرين عبد النور تعلق على غيابها عن موسم رمضان بسبب كورونا!

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

هل تغيب سيرين عبد النور عن رمضان 2020؟

هل تغيب سيرين عبد النور عن رمضان 2020؟

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

نادين نجيم

نادين نجيم

حالة من الترقب يعيشها نجوم دراما رمضان بسبب تأثير أزمة إنتشار فيروس كورونا على الأعمال التي تصور حالياً، وأعلن بعض صناعها على خروجها من السباق الرمضاني وآخرها مسلسل نادين نسيب نجيم الجديد.

هل تلحق سيرين عبد النور بنادين نجيم وتغيب عن رمضان؟

وسيطرت التساؤلات على مصير مسلسلات رمضان على مواقع التواصل، خاصة الأعمال التي تصور في لبنان حالياً، وذلك بعدما أعلنت الفنانة كارمن لبس عن تأجيل عرض مسلسل "2020" للفنانة نادين نجيم عن موسم رمضان بسبب أزمة كورونا، وهو ما أثار التكهنات حول غياب آخرين أيضاُ عن الموسم.

فيروس كورونا يهدد مسلسل سيرين عبد النور

ومن بين الأعمال المهددة بالخروج من رمضان مسلسل "دانتيل" للفنانة سيرين عبد النور، والتي أكدت توقف تصوير مسلسلها هذه الأيام وقالت إنها لا تعلم مصير المسلسل حتى الآن في ردها على الجمهور، وطالبت بضرورة العودة لتصوير أعمال رمضان مع أخذ الاحتياطات والإجراءات الاحترازية.

سيرين عبد النور محبطة بسبب تأجيل مسلسلها

وعبرت الفنانة سيرين عبد النور عن إحباطها من تأجيل مسلسلها عن موسم رمضان بعد فترة من التصوير والتحضير لشخصيتها به، وقالت:" السلبي انو توقف التصوير وكتير صعب علي كممثلة انو فوت بالشخصية وما نكمل ونتوقف لفترة طويلة.. اما الايجابي عرفت قيمة الصحة وعرفت انو هاي نعمة نحنا ما منحسبلها حساب".

وكان من المقرر ان تقدم سيرين عبد النور دور جديد في مسلسلها "دانتيل" في رمضان 2020 مع الفنان محمود نصر، وهو عمل اجتماعي رومانسي تدور قصته في فترة الخمسينيات، وتعود به سيرين بعد آخر مسلسلاتها "الهيبة الحصاد" في رمضان الماضي، وبعد مسلسلها القصير "الديفا" على تطبيق "شاهد".