وفاة والدة المخرج معتز التوني.. وعمرو الليثي ينعي حماته برثاء مؤثر

معتز التوني

معتز التوني

عمرو الليثي

عمرو الليثي

الاعلامي عمرو الليثي

الاعلامي عمرو الليثي

المخرج معتز التوني

المخرج معتز التوني

معتز التوني

معتز التوني

أفجع الموت المخرج والفنان معتز التوني في والدته، والتي أعلن الإعلامي عمرو الليثي وفاتها في نعي مؤثر على حساباته بمواقع التواصل، وكشف تفاصيل جنازتها والعزاء.

وفاة والدة معتز التوني وحماة عمرو الليثي

وأعلن الإعلامي عمرو الليثي وفاة حماته، ووالدة المخرج معتز التوني، وذلك عبر تغريدة له على تويتر قال بها:" انتقلت الى رحمة الله تعالى الشريفة / ميرفت عبد الوهاب والدة حرم الاعلامى الدكتور/ عمرو الليثى نائب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ورئيس شبكة تلفزيون النهار ونسألكم الفاتحة والدعاء لها وانا لله وانا اليه راجعون".

تفاصيل جنازة والدة المخرج معتز التوني

وكشف الإعلامي عمرو الليثي عن تفاصيل الجنازة في نعي آخر له على حسابه بفيسبوك قال به:" انتقلت الي رحمه الله والده زوجتي الشريفة ميرفت عبد الوهاب حرم المرحوم سمير التوني، والعزاء غدا عند تشيبع الجنازة الساعة ١٢ ظهرًا في مقابر طريق الفيوم".

الحزن يخيم على المخرج معتز التوني

وخيم الحزن على المخرج معتز التوني بعد وفاة والدته بعد أقل من عامين على وفاة والده الإعلامي سمير التوني، ومن المقرر ان يغيب التوني عن تصوير مسلسله الجديد "عمرو دياب" لعلي ربيع ومصطفى خاطر لأيام بسبب حالة الحداد والتي جاءت قبل أيام من بداية موسم رمضان.

واشتهر المخرج معتز التوني بأعماله الكوميدية وبظهوره الكوميدي أيضاً في الأعمال ومن أبرز أعماله مسلسل "لهفة" و "اللعبة" و "هربانة منها" وفيلم "جحيم في الهند" و "كابتن مصر" و "سمير وشهير وبهير" وغيرها.