ماجد المصري يتحدى محمد زيدان في لعب كرة القدم تهربًا من "ملل العزل الصحي"..بالفيديو

ماجد المصري ومحمد زيدان

ماجد المصري ومحمد زيدان

ماجد المصري

ماجد المصري

الفنان ماجد المصري

الفنان ماجد المصري

ماجد المصري وزوجته

ماجد المصري وزوجته

ماجد المصري

ماجد المصري

زوجة ماجد المصري

زوجة ماجد المصري

دخل الفنان ماجد المصري تحديًا جديدًا مع لاعب كرة القدم ونجم منتخب مصر السابق، محمد زيدان، الذي تربطه به علاقة صداقة قوية، وذلك خلال قضاء كل منهما فترة العزل الصحي بالمنزل، في محاولة من كليهما لكسر ملل العزل وتسلية جمهورهما.

تحدي ماجد المصري لمحمد زيدان

حيث شارك اللاعب محمد زيدان، جمهوره على موقع انستجرام، بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحدى ماجد المصري في لعب كرة القدم بالشارع أمام منزل كل منهما، حيث تعتمد فكرة التحدي على ركل الكرة لأعلى، ومن يستطع أن يرسل الكرة لأقصى ارتفاع، يفوز حينها بالتحدي.

وظهر الثنائي في الفيديو وهما يستعرضان مهارتهما الرياضية في لعب كرة القدم، كما علق محمد زيدان عليه بشكل طريف وقال: "عندما لا تجد شيء تفعله.. جنان في جنان بقى"، كما طالب من متابعيه البقاء في المنزل حتى لا يساهموا في انتشار فيروس كورونا، ولاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعي النجمين.

ماجد المصري وظهور كوميدي مع زوجته

في سياق أخر، دخل الفنان ماجد المصري عالم "تيك توك" الشهير ونشر أولى فيديوهاته الطريفة عبر حسابه على انستجرام، حيث ظهر برفقة زوجته السيدة رانيا أبو النصر، خلال تواجدهما بمنزلهما، ويتناقشان على أنغام أحد الأغاني التي تنتقد زيادة الوزن والسخرية منها بين شخصين مرتبطين.

ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا بين متابعيه الذين تفاعلوا معه وعبروا عن مدى إعجابهم بطرافة الثنائي، وكان من بين الذين علقوا بسخرية الفنان أمير كرارة وكريم فهمي ولقاء الخميسي وحمدي الميرغني وأخرين.