أمل بوشوشة وجيني أسبر ورزان مغربي يحتفلن بأعياد ميلاد أطفالهم بطريقة مؤثرة

الحجر المنزلي لم يمنع كل من الفنانتين أمل بوشوشة و جيني أسبر من إدخال الفرحة على قلوب طفلتيهما بمناسبة أعياد ميلادهما، فإحتفلتا بهذه المناسبة داخل منزليهما بعيداً عن صخب الحفلات الكبيرة وإزدحام الضيوف، فيما كشفت رزان مغربي عن معاناتها بمناسبة حلول عيد ميلاد طفلها الوخيد وهي بعيدة عنه حيث ما تزال عالقة في لبنان بينما يتواجد طفلها برفقة والده في مصر، لكنها رغم ذلك احتفلت بعيد ميلاده ووجهت له رسالة مؤثرة.

أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلاد طفلتها

الفنانة الجزائرية ​أمل بوشوشة​ احتفلت بعيد ميلاد ابنتها "ليا" التي أتمت عامها الثالث، وذلك داخل منزلها في لبنان بدون أي ضيوف حيث تلتزم أمل الحجر الصحي تقيداً بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، فيما فاجأت الجميع بالكشف عن ملامح ابنتها بشكل واضح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ونشرت  أمل بوشوشة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعها بطفلتها ظهرتا فيها وهما تقفان أمام قالب حلوى باللون الأزرق تم تزيننه بالشخصيات الكرتونية المحببة لطفلتها.

وكتبت أمل معايدة مؤثرة لطفلتها قائلة لها :"اليوم هو يوم عيد ميلادك يا عيدي...مثل هذا اليوم و قبل ثلاث سنوات ابصرت انت النور و ابصرت انا الحياة. و منذ ذلك اليوم اصبح كل يوم و انت في حياتي عيدي. كل عام و انت روحي و عمري كل عام و انت بخير".

جيني اسبر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

بدورها، احتفلت الممثلة السورية جيني إسبر بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة ساندي التي أطفأت شمعتها السابعة، ونشرت مقطع فيديو من اجواء الاحتفال في المنزل مشيرة الى انه كان من المفترض أن تحتفل مع أصدقائها بهذا اليوم، لكن بسبب فترة الحجر الصحي الذي يعيشه العالم بسبب فيروس كورونا المستجد احتفلت هي وابنتها فقط بالمنزل.

ووجهت معايدة مميزة لصغيرتها جاء فيها :"اليوم.. كملت ساندي بنتي الوحيدة وحبيبة قلبي.. السبع سنين، مابعرف ياماما شو ممكن قلك.. غير أنك روحي وكل أملي بهي الحياة.. بدي اتمنالك سنين وأيام مليانة فرح وسعادة ونجاح.. ".

وتابعت قائلة :"كان لازم نحتفل اليوم مع رفقاتك متل مابتحبي.. بس انشالله الأيام جاي ومنحتفل بكل نجاحاتك".

رزان مغربي تحتفل بعيد ميلاد ابنها عن بُعد

الفنانة ومقدمة البرامج رزان مغربي اضطرت للإحتفال بعيد ميلاد ابنها "رام" عن بُعد بعدما علقت في لبنان في فترة تصوير برنامجها الجديد مع الفنان أحمد السقا بعد حظر حركة السفر، بينما يتواجد ابنها مع والده في مصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وكتبت رزان رسالة مؤثرة لإبنها عبرت فيها عن اشتياقها الكبير له قائلة :"اليوم عيد ميلادك يا ماما. يا أحلى حاجة فيا وليا وجوايا. اشتقتلك كتير وحموت شمك وبوسك وأغمرك ونيمك على أيدي وبقلبي".

وأضافت: "عم بكتب هيدي الكلمات، وأنا بعرف انك صغير ما بتعرف تقرا، بس بتحس قدي ماما اشتاقتلك. حشوفك قريبا إن شالله. بحبك قد كل الحب اللي بالعالم. ماما رزان".