ابنة عادل إمام وأحفاده ينافسون نجوم "تيك توك".. شاهدوا مقاطعهم الطريفة

حفيدة عادل امام حيث يبدو ان سعي النجوم إلى الظهور عبر تطبيق "تيك توك" ومشاركة الجمهور لمقاطعهم الجديدة قد دفع البعض إلى التخلي عن عاداته بالابتعاد عن الظهور، وآخرهم سارة عادل إمام التي شاركت أبنائها فيديوهاتهم في الحجر المنزلي.

أحدث ظهور لسارة عادل إمام مع أبنائها

وانضمت هالة حفيدة الزعيم عادل إمام إلى تطبيق "تيك توك" ونشرت عدة مقاطع فيديو طريفة لها مع شقيقاتها والتي لاقت اعجاب الجمهور بسبب طرافتهم ووراثتهم خفة الظل من جدهم الزعيم عادل إمام، بالإضافة إلى الظهور الكامل لأحفاد عادل إمام في فيديوهاتهم الاخيرة.

@kimmymokbel

@loulimokbel

♬ original sound - youssufalkassry

أحفاد عادل إمام يحترفون الفن

ولكن أكثر ما لفت الأنظار في مقاطع حفيدة الزعيم على تيك توك هو أحدث ظهور لابنة الزعيم سارة عادل إمام، والتي تبتعد عن الإعلام والأضواء طوال حياتها، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل مع ظهورها النادر من خلال مشاركة ابنائها فيديوهاتهم من المنزل، وأشاد الجمهور أيضاً بخفة ظلها وطرافتها.

وشهدت الأيام الأخيرة ظهور متكرر لأحفاد الزعيم عادل إمام والذين قدموا مواهبهم الفنية للجمهور لأول مرة، حيث كشفت هالة ابنة سارة عادل إمام عن موهبتها في الرسم بجانب فيديوهاتها على السوشيال ميديا، في حين كشف ابن رامي إمام عن موهبته في الإخراج على خطى والده وأنتج أول فيلم قصير له مؤخراً.

@kimmymokbel

 

♬ original sound - ryleywilliams

عادل إمام يقدم "فلانتينو" في رمضان

وعلى الجانب الآخر، يستعد الزعيم عادل إمام للمنافسة في موسم رمضان المقبل بمسلسله الجديد "فلانتينو" والمؤجل من رمضان الماضي، وطرح مؤخراً أول برومو للعمل الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل حمدي الميرغني ودلال عبد العزيز وداليا البحيري وغيرهم ومن إنتاج وإخراج رامي إمام.