فيديو نبيلة عبيد تشيد بتعاونها مع نادية الجندي في "سكر زيادة" وتؤكد: "هناك من حاولوا الإيقاع بيننا"

نادية الجندي ونبيلة عبيد

نادية الجندي ونبيلة عبيد

نادية الجندي ونبيلة عبيد

نادية الجندي ونبيلة عبيد

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

فريق

فريق "سكر زيادة"

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

تحدثت النجمة المصرية نبيلة عبيد عن كواليس التحضير لمسلسل "سكر زيادة" الذي تشارك في بطولته مع الفنانة نادية الجندي والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك خلال لقاء لها مع برنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC4.

نبيلة عبيد وحماسها للتعاون مع نادية الجندي

وأوضحت الفنانة نبيلة عبيد أن الجمهور تعجب في البداية من تعاونها مع زميلتها نادية الجندي في مسلسل جديد لأول مرة، لتعود به كل من هما بعد فترة غياب إلى الدراما التلفزيونية، بالرغم من أنهما تحمسا سريعًا فور عرض أدوارهما عليهما، ولم يكن من الصعب إقناعهما بالمشاركة.

ولفتت نبيلة عبيد إلى أنه لم بكن هناك أي خلافات بينها وبين زميلتها على مدار حياتها، مُشيرة إلى بعض المعارف المشتركين بينهما كانوا يحاولون الإيقاع بين كل منهما لكنهما لم يستمعا لأي منهم، لذلك ظلت علاقتهما جيدة طوال الوقت.

علاقة نبيلة عبيد ونادية الجندي في التصوير

وكشفت نبيلة عبيد عن أنها ونادية الجندي دائمًا ما تساعدان بعضهما البعض في أوقات التصوير، حتى وإن كانت أحداهما لا أهمية لوجودها في مشهد بعينه، لكنها تظل متواجدة حتى لا تتأثر زميلتها بعدم وجودها بالمشهد، مُشددة على رقي العلاقة بينهما طوال الوقت حتى بعيدًا عن أوقات التصوير.

الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل "سكر زيادة" قد طرحت بالأمس البرومو الأول للمسلسل الذي سيطرت عليه أجواء الكوميديا وتفاعل الجمهور مع عودة النجمتين للدراما بعد غياب طويل، وكذلك لقائهما الأول في عمل فني بعد سنوات من المنافسة والحديث عن الغيرة بينهما في فترة الثمانينيات.

تفاصيل مسلسل "سكر زيادة"

والمسلسل من إنتاج المنتج صادق الصباح وتأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومن إخراج وائل إحسان، وجرى تصويره في لبنان في الفترة الأخيرة ويشارك في بطولته الفنانة هالة فاخر وسميحة أيوب وبدرية طلبة وغيرهم، وتدور قصته في إطار كوميدي حول مجموعة من الشخصيات تتعرض لعملية نصب بشراء نفس الفيلا ويقررون العيش سوياً بها.