أبرز الأعمال المهددة بالخروج من سباق رمضان 2020 وبينها مسلسلات نادين نجيم وتيم حسن وسيرين عبد النور

تعذر التصوير في مسلسل الهيبة الجزء الرابع

تعذر التصوير في مسلسل الهيبة الجزء الرابع

مسلسل نادين نجيم وقصي خولي بهل يخرج نهائيا من سباق دراما رمضان 2020

مسلسل نادين نجيم وقصي خولي بهل يخرج نهائيا من سباق دراما رمضان 2020

سيرين عبد النور ومحمود نصر يشاركان في مسلسل دانتيل

سيرين عبد النور ومحمود نصر يشاركان في مسلسل دانتيل

مسلسل النحات

مسلسل النحات

اسود فاتح مهدد بالخروج من سباق دراما رمضان

اسود فاتح مهدد بالخروج من سباق دراما رمضان

ابطال مسلسل اولاد ادم

ابطال مسلسل اولاد ادم

باسل خياط

باسل خياط

مسلسل الهيبة

مسلسل الهيبة

تغريدة متداولة لنادين نجيم

تغريدة متداولة لنادين نجيم

رغم عدم صدرو أي بيانات رسمية من بعض القائمين على المسلسلات اللبنانية السورية المشتركة لموسم رمضان 2020، لكن الملامح الأولية تشير الى خروج العديد من الأعمال من دائرة السباق الرمضاني لهذا الموسم وأبرز هذه المسلسلات "الهيبة" لتيم حسن، و"عشرين عشرين" لنادين نجيم وقصي خولي.

تعرفوا الى قائمة أبرز الأعمال الدرامية المشتركة المهددة بالخروج من سباق رمضان 2020:

مسلسل "2020" لنادين نجيم وقصي خولي

يبدو بأن مسلسل "عشرين عشرين" للنجمين نادين نجيم وقصي خولي بات فعلياً خارج سباق دراما رمضان وخاصة بعد تداول تغريدة منسوبة لنادين تؤكد فيها الأمر، لكن يبدو بأنها عادت وحذفتها سريعاً، الى جانب تداول معلومات عن أسباب التأجيل.

واعربت نادين في تغريدتها عن رضاها بما رسمه القدر من تأجيل لمسلسلها معتبرة بأنه لديها الثقة بكون المسلسل سيعرض في الوقت "الصح" وسيلاقي نجاحا بما سيتضمنه من مفاجآت.

كما أكدت المعلومات صحافية استحالة استكمال تصوير مسلسل "2020" في الظرف الحالي بسبب تتطلب المشاهد المتبقية تصويراً خارجياً ومشاهد تضم تجمعات، الأمر الذي لا يتناسب مع قواعد الحماية من فيروس كورونا والمعايير التي وضعتها السلطات اللبنانية ضمن خطة التعبئة العامة.

مسلسل "عشرين عشرين" من كتابة بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

مسلسل "الهيبة 4 " لتيم حسن

مسلسل "الهيبة" بجزئه الرابع بدوره سيكون خارج إطار المنافسة في موسم رمضان 2020 لأسباب متعددة، وأبرزها لتواجد كل من الفنانتين منى واصف ورزوينا لاذقاني في العاصمة السورية دمشق، وعدم إمكان عودتهما بالتالي الى لبنان تزامناً مع توقف حركة المطار وإغلاق الحدود البرية.

وبالتالي، سيغيب مسلسل "الهيبة 4" عن الجمهور هذا العام بعدما حقق نجاحا ساحقا على مدار 3 مواسم، وتدور قصته حول زعيم عشيرة يقع في العديد من المشاكل لحماية عشيرته وعائلته وتأمين حقوقهم.

مسلسل "أولاد آدم" لماغي بو غصن

شركة " إيغل فيلمز" يبدو بأنها ستضطر ايضا الى إعلان خروج مسلسل "أولاد آدم" من دائرة المارتوان الرمضاني للعام 2020 وذلك بعد تعذر استكمال المشاهد الكثيرة المتبقية له في لبنان التزاماً بمنع التصوير والتجمعات في ظل أزمة انتشار كورونا، وبالتالي ستغيب ماغي بو غصن لأول عام عن المنافسة.

مسلسل "أولاد آدم" كتابة رامي كوسا وإخراج الليث حجو وإنتاج "إيغل فيلمز" ويتقاسم بطولته كل من ماغي بوغصن ومكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب ودانييلا رحمة.

مسلسلات في دائرة الخطر

المسلسل اللبناني_السوري "من الآخر" وقع ايضا ضمن قائمة المسلسلات التي لن تستطع اللحاق بسباق رمضان للعام 2020، والعمل من بطولة معتصم النهار وريتا حايك وسينتيا صموئيل، ومن انتاج شركة "الصباح".

وايضا ينضم لهما مسلسل "النحات" وهو من بطولة باسل خياط وأمل بوشوشة والذي حاول صناعه تحدي قرار حظر التجمعات قبل أيام في احد الفنادق من خلال استكمال أعمال التصوير، إلا ان الشرطة اللبنانية داهمتهم ووجهت لهم انذاراً.

ولم يعرف بعد مصير مسلسل "دانتيل" للنجمة سيرين عبد النور في ظل إيقاف التصوير الى اليوم مع الإشارة بأن تصوير العمل كان في بداياته،  وايضا يواجه مسلسل هيفاء وهبي "أسود فاتح" مصيراً مماثلاً بحال عدم استئناف تصويره سريعاً في الأيام المقبلة.