النجوم يواصلون طرح أغنياتهم لبث الطاقة الإيجابية خلال أزمة كورونا..وأحدثهم راغب علامة

راغب علامة

راغب علامة

حسين الجسمي

حسين الجسمي

رغب علامة

رغب علامة

احمد سعد

احمد سعد

عمر كمال

عمر كمال

في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا في العالم، حرص عدد من النجوم على المشاركة في دعم الجمهور والأطباء، بطريقتهم الخاصة، من أجل مواجهة تلك الأزمة في الفترة الحالية بتفاؤل وإيجابية.

راغب علامة

فطرح عدد من المطربين أغانٍ جديدة عن الفيروس ومواجهته، وحرصوا خلالها أيضًا على توجيه التحية للجميع ممن التزموا بقواعد الوقاية والتزام المنزل، وكان أحدثهم النجم اللبناني راغب علامة الذي طرح قبل ساعات أغنية بعنوان "انتو أملنا" للتوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان ماري رياش، وإخراج سامي صعب.

 وتوجه راغب علامة بالشكر للمسؤولين بسبب تسهيلهم لتصوير بعض اللقطات التي تضمنها الكليب، ولاقت الأغنية تفاعل قطاع كبير من محبيه.

 حسين الجسمي 

ومن قبله طرح المطرب الإماراتي حسين الجسمي أغنية أيضًا تحمل اسم "بنعدي" عبر قناته الخاصة على يوتيوب، والأغنية من كلمات الشاعر أنور المشيري، وألحان الملحن فهد الناصر وتوزيع محمد همّام، حيث أهداها الجسمي الى دول الخليج والعالم العربي من أجل بث روح التفاؤل والنظر الى المستقبل بشكل إيجابي.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الجسمي قد شارك أيضًا في الحملة الوطنية للوقاية من فيروس كورونا بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات، وقدم أغنية بعنوان "متحدين ومتحدين" من كلمات وألحان سيف فاضل، وتوزيع موسيقي للموزع أحمد الرضوان.

أحمد سعد

المطرب أحمد سعد أيضًا طرح أغنية جديدة بعنوان "أزمة وهتعدي" عبر قناته على يوتيوب، وهي من ألحانه ومن كلمات أحمد إبراهيم، وصورها داخل منزله، وكان سعد قد أوضح في لقاء سابق أن هدفه من الأغنية طمأنة الشعوب العربية بأنهم سيتغلبون على أزمة فيروس كورونا، كما حث المواطنين على عدم دخولهم في حالة من الخوف، والأخذ بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومات ومنظمة الصحة العالمية.

عمر كمال 

مطرب المهرجانات المصري، عمر كمال، صاحب أغنية "بنت الجيران" الشهيرة، طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "شكرًا" والتي أهداها للأطباء والعمال وكل المسؤولين لجهودهم في مكافحة فيروس كورونا، ولاقت الأغنية تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيه.