برومو مسلسل دينا الشربيني رمضان 2020 "لعبة النسيان"

دينا الشربيني وانجي المقدم

دينا الشربيني وانجي المقدم

دينا الشربيني

دينا الشربيني

دينا الشربيني

دينا الشربيني

دينا الشربيني

دينا الشربيني

ابطال مسلسل

ابطال مسلسل "لعبة النسيان"

شوقت الفنانة دينا الشربيني الجمهور لمسلسلها الجديد "لعبة النسيان" وطرحت البرومو الأول للعمل اليوم على حسابها بانستقرام قبل عرضه في رموسم رمضان 2020.

برومو مسلسل دينا الشربيني الجديد "لعبة النسيان"

ونشرت دينا الشريني فيديو لأول برومو لمسلسلها الجديد "لعبة النسيان" قبل عرضه في موسم رمضان 2020، وأظهر البرومو الأجواء التشويقية والغامضة في المسلسل، بجانب المفاجآت الاخرى في قائمة أبطال المسلسل، وعلقت دينا الشربيني على البرومو قائلة:" لعبه النسيان .. رمضان ٢٠٢٠ علي MBC مصر".

أجواء غامضة في مسلسل "لعبة النسيان"

وكشف برومو مسلسل "لعبة النسيان" عن ملامح قصة العمل والتي تدور في إطار تشويقي حول سيدة تعيش حياة مرفهة وعادية قبل ان تتعرض لحادث وتصاب بفقدان الذاكرة وتخوض رحلة لتذكر حياتها السابقة وتواجهه بسببها عدة أزمات ومشاكل بعد اكتشافها لحقائق صادمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on

تفاصيل مسلسل دينا الشربيني الجديد

ويشارك في مسلسل "لعبة النسيان" لدينا الشربيني عدد من النجوم أبرزهم أحمد داوود وإنجي المقدم ومحمود قابيل وروزالين البيه وعلي قاسم ورجاء الجداوي وغيرهم، وهو من تأليف وتامر حبيب وإخراج هاني خليفة.

وتسعى دينا الشربيني في المسلسل لتحقيق نجاح جديد في الدراما بعد الاهتمام الذي لاقته العام الماضي في مسلسلها "زي الشمس" والذي أثار جدلاً وحقق مشاهدة كبيرة في موسم رمضان الماضي وأعلنت نيتها تقديم جزء جديد منه قبل ان تتراجع وتعلن تقديم عمل جديد بعنوان "لعبة النسيان".