صور نجوم الفن يعودون للقرن الـ 19.. شاهدوا رد فعلهم على لقطاتهم الاستثنائية!

دنيا وإيمي سمير غانم

دنيا وإيمي سمير غانم

نيللي كريم

نيللي كريم

آيتن عامر

آيتن عامر

عمرو يوسف

عمرو يوسف

فريد شوقي

فريد شوقي

مي عز الدين

مي عز الدين

رشدي اباظة

رشدي اباظة

حسن الرداد

حسن الرداد

إيمي ودنيا سمير غانم

إيمي ودنيا سمير غانم

نشر مصمم الجرافيك محمد جابر مجموعة من الصور التخيلية لنجوم الفن من القرن التاسع عشر والتي يظهر فيها بعضهم كأنهم في لوحات فنية نادرة من تلك الفترة.

صور تخيلية للنجوم من القرن التاسع عشر

ونشر محمد جابر صوراً لنجوم الفن من العصر الحالي بعد تعديلها لتتناسب مع الأعمال الفنية في القرن التاسع عشر واللوحات الزيتية للشخصيات في ذلك القرن، ولاقت الفكرة اعجاب الفنانين والجمهور والذين تفاعلوا معها على انستقرام بعد نشرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chico شيكو (@chico_1980) on

نجوم الزمن الجميل يعودون للقرن 19

وضمت الصور التخيلية للنجوم أيضاً بعض رموز الزمن الجميل مثل الفنان فريد شوقي ورشدي أباظة وعمر الشريف وأحمد رمزي وأحمد مظهر وعمر الحريري وعبد الحليم حافظ وغيرهم، ولاقى تصميم الصور للنجوم في شخصية "الجنرال" اعجاب الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Gaber (@mgpexel) on

نيللي كريم وإيمي سمير غانم في القرن 19

ومن نجوم الزمن الحالي كشف محمد جابر عن صور للفنانين شيكو ورامز جلال وعمرو يوسف وحسن الرداد ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن ومحمد الشرنوبي ومحمد مهران وغيرهم، وأعاد الفنان شيكو نشر صورته وعلق عليها ممازحاً:" شيكو الثالث عشر.. جابر قاعد فاضي فعلاً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on

وتألقت النجمات أيضاً في إطلالات فترة القرن 19 ومنهم الفنانة كندة علوش وإيمان العاصي وشيماء سيف وأسماء أبو اليزيد وآيتن عامر ومي عز الدين خطفت صورة الفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم الأنظار بسبب جمالها وكذلك نيللي كريم التي علقت على صورتها قائلة:"حلوين جدا جدا".