تفاصيل وفاة رجل الأعمال منصور الجمال طليق ليلى علوي بعد إصابته بكورونا

منصور الجمال وليلى علوي

منصور الجمال وليلى علوي

وفاة طليق ليلى علوي

وفاة طليق ليلى علوي

رجل الاعمال منصور الجمال

رجل الاعمال منصور الجمال

ليلى علوي مع منصور الجمال

ليلى علوي مع منصور الجمال

وفاة منصور الجمال

وفاة منصور الجمال

توفي اليوم رجل الأعمال المصري منصور الجمال، طليق الفنانة ليلى علوي، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا وبعد تواجده بالعناية المركزة لأيام بالمستشفى.

وفاة طليق ليلى علوي بسبب فيروس كورونا

وأعلن اليوم وفاة رجل الأعمال منصور الجمال بعد معاناته مع مضاعفات فيروس كورونا، ونقل الجمال إلى العناية المركزة باحدى المستشفيات بالقاهرة بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد، قبل ان تكشف التحاليل إصابته بفيروس كورونا والذي تسبب في وفاته.

النجوم ينعون منصور الجمال بعد وفاته

ونعى عدد من النجوم رجل الأعمال الراحل منصور الجمال ومنهم الفنانة لطيفة، والتي نشرت صورتها معه على انستقرام وقالت:" الله يرحمك يا منصور.. الله يرحم روحك الجميلة كنت اخ و صديق عزيز ربنا يصبر اهلك و احبابك.. ان لله و ان اليه راچعون منصور الجمال في ذمة الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

ونعى عدد من النجوم منصور الجمال في تعليقاتهم ومنهم سعد لمجرد وبوسي شلبي وأحمد جمال ودارين حداد وغيرهم ونشرت الفنانة فيفي عبده صورته وقالت ناعية:" ان لله وانا اليه راجعون رجل الأعمال منصور الجمال في ذمه الله الرجاء الدعاء له".

تفاصيل وفاة منصور الجمال

ويذكر ان رجل الأعمال منصور الجمال كانت له تجربة زواج سابقة من الفنانة ليلى علوي في عام 2007، والتي انتهت بالطلاق في عام 2015، وبدأ حياته المهنية بالعمل كدبلوماسي في الجامعة العربية قبل ان يتجه للاستثمار وعاد للاستقرار في القاهرة في السنوات الأخيرة قبل وفاته اليوم بفيروس كورونا.