محمد هنيدي يوجه نصيحة للكوميديانات الجدد ويكشف سبب تعليقاته الساخرة على السوشيال ميديا:"إحنا بنسلي بعض"

حل الفنان المصري محمد هنيدي ضيفاً على برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" الذي يقدمه هشام الهويش، عبر شاشة SBC، وتحدث عن أبرز محطاته الفنية والنجوم الجدد من الكوميديانات، وتفاعله مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد هنيدي ومواقع التواصل الاجتماعي

وأكد هنيدي أنه يحب باستمرار التواصل مع الجمهور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتعرف على أرائهم المختلفة حول أعماله التي يقدمها أو حتى أرائهم في الأمور المختلفة التي تشغلهم، حيث بات وجود حسابات للنجوم في هذا الوقت أمر ضروري مع تطور التكنولوجيا.

ولفت محمد هنيدي إلى أن كل التعليقات الكوميدية له على بعض الأمور، لا تتخطى نطاق المزاح مع زملائه وأصدقائه، مُشيرًا إلى أنه يحاول الابتعاد قدر الإمكان عن سلبيات السوشيال ميديا حتى لا يتورط في أي شيء يغضب الجمهور منه، مُضيفًا: "إحنا بنسلي بعض".

نصيحة محمد هنيدي لنجوم الكوميديا الجدد 

وأشاد الممثل الكوميدي المصري ببعض نجوم الكوميديا الموجودين على الساحة حاليًا، مؤكدًا أن من يستطيع منهم الحفاظ على موهبته ويحافظ على خلطته المميزة التي بدأ بها وجذب الناس من خلالها، بالإضافة إلى تقديمه أفلام كوميدية أفضل مما قبلها؛ هو من يستطيع البقاء والمنافسة على الساحة.

وأوضح هنيدي أن هناك العديد من النجوم الذين نجحوا في إثبات قدرتهم وتصنيفهم كأفضل ممثلي الدراما في مصر، ومن بينهم الراحلين محمود المليجي وأحمد زكي، لافتًا إلى أنهما موهبتين لن يتكررا كثيرًا.

أقرب الأفلام إلى قلب هنيدي

وكشف محمد هنيدي عن أفضل الأفلام وأقربها إلى قلبه، وهي "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"فول الصين العظيم"، وفي السياق نفسه كشف عن أن أقرب شخصيات النساء له، والتي قدمها في أفلامه، كانت شخصية الخالة نوسة، التي جسدها في فيلم "يا أنا يا خالتي".