النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ريم البارودي تصف ريهام سعيد بـ "الفاشلة والمنافقة والمريضة نفسياً" والأخيرة تصدمها بردها

ريم البارودي تصف ريهام سعيد بـ "الممثلة الفاشلة"
1 / 7
ريم البارودي تصف ريهام سعيد بـ "الممثلة الفاشلة"
تصاعد الخلاف بين ريم البارودي وريهام سعيد
2 / 7
تصاعد الخلاف بين ريم البارودي وريهام سعيد
ريم البارودي تهاجم ريهام سعيد
3 / 7
ريم البارودي تهاجم ريهام سعيد
ريهام سعيد وريم البارودي
4 / 7
ريهام سعيد وريم البارودي
ريم البارودي
5 / 7
ريم البارودي
ريهام سعيد
6 / 7
ريهام سعيد
تدوينة ريم البارودي ضد ريهام سعيد
7 / 7
تدوينة ريم البارودي ضد ريهام سعيد

تصاعد الخلاف بين الفنانة المصرية ريم الباردوي وزميلتها الإعلامية ريهام سعيد بعد رد الأخيرة المسالم عليها ومحاولتها تهدئة الأمور بينهما، إلا ان ريم انفجرت غضباً بوجهها ووصفتها بأنها "منافقة وبمئة وجه" داعية إياها الى التوجه للعلاج عند الأطباء النفسيين، ووجهت العديد من الإهانات لها.

رد مسالم من ريهام سعيد على ريم البارودي

ونبدأ مع محاولة ريهام سعيد تهدئة الأمور بينها وبين صديقتها السابقة ريم البارودي من خلال اطلالتها بمقطع فيديو "لايف" عبر حسابها على انستغرام قالت فيه بأن الوقت الذي نعيشه حاليا في ظل اتشار فيروس كورونا ليس مناسباً لإفتعال المشاكل بينهما، مؤكدة بأن كل التصريحات المنسوبة إليها غير صحيحة، وإنها حريصة من اللحظة الأولى على عدم الخوض بهذا العراك.

وأشارت ريهام سعيد في حديثها بالفيديو بأنها لن تقاضي ريم البارودي على رغم من قساوة الهجوم ضدها، وذلك في محاولة منها الى تلطيف الجو بينهما وإزالة التوتر.

ريهام سعيد حاولت كذلك تبرير الهجوم القاسي الذي تعرضت له من ريم البارودي فإعتبرت بأن الأخيرة "مش وحشة" ووصفتها بأنها "طيبة وخدومة" لكنها تنفعل سريعاً وهذا ما يفسر غضب الكثير من زملائها منها.

واكدت ريهام بأنه لم يصدر عنها كلمة واحدة مسيئة لريم عقب نشر التسجيل المسرب للأخيرة والذي يتضمن اهانات قاسية بحقها، موضحة بأن الفيديو الذي نشرته عن "الخيانة والملح والعيش" لم تقصدها به، انما كان عن الخيانة الزوجية وهددت بمقاضاة كل من نسب إليها تصريحات تضم شتائم في حق أي شخص.

ريهام سعيد نفت أن تكون الأزمة بينهما بسبب الغيرة من حلول ريم البارودي كمذيعة في شبكة النهار، وقالت بأنه لديها رصيد 17 سنة في العمل الإعلامي ولا تقبل المقارنة بأحد وتتمنى التوفيق لأي شخص وترفض الزج باسمها للدعاية لأي برنامج.

ريهام أشارت في الفيديو الى ان سبب الخلاف الذي أغضب ريم مؤخرا منها عندها هنأها أحد الأصدقاء المشتركين بعيد ميلادها، فإتصلت به ريم وطلبت منه بأن يقطع علاقته بها، مضيفة :"وعندما أخبرها بأنه لم يصدر عن ريهام حاجة وحشة قامت بالتطاول على شخصي"، كما لفتت الى من أسباب خلافاهما هو عدم وقوف صديقتها ريم بجانبها في أزمتها الصحية.

ريم البارودي تصعد من هجومها

في المقابل، رفضت ريم البارودي محاولة ريهام سعيد لتهدئة الأمور بينهما، وصعدّت من الأزمة من خلال كتابة تدوينات هاجمت فيها الأخيرة ووصفتها بأنها "منافقة ومريضة نفسيا".

وكتبت في تدويناتها عبر حسابها على انستغرام متوجهة بسهامها نحو ـ ريهام سعيد :"كفاية بقى كدب وحقد ونفاق ممثلة فاشلة، فعلا لا تصلح أبدا عشان كدة الفن عمره ما رحب بيها، كذابة ومنافقة وبمية وش".

وأضافت ريم في هجومها على ريهام سعيد: "للأسف عمرك ما هتقدري تغيري صورتي أبدا لأن دي عمر كبير روحي صلحي نفسك، خسرتي لأنك من القلوب السوداء، وإيه الكدب ده يع بجد، وقطع لسانك يا مكروهة اتعالجي بقى عشان خلاص مفيش عندي وقت ولا هرد عليكي يا كذابة".

وتابعت: "أنت معروفة للناس والوسط كله إني كنت بدافع عنك، مريضة نفسية ومفيش أمل، وأنا لو عملت لايف ممكن أخليكي تدخلي مستشفى المجانين فبلاش أنا يا بخت من قدر وعفي".

×