عمرو دياب يتصدر بوستر مسلسل علي ربيع ومصطفى خاطر في رمضان.. بالصور

علي ربيع ومصطفى خاطر في رمضان

علي ربيع ومصطفى خاطر في رمضان

علي ربيع ومصطفى خاطر

علي ربيع ومصطفى خاطر

مصطفى خاطر وعلي ربيع

مصطفى خاطر وعلي ربيع

بوستر مسلسل

بوستر مسلسل "عمرو دياب" لعلي ربيع ومصطفى خاطر

عمرو دياب

عمرو دياب

كشف الثنائي الكوميدي علي ربيع ومصطفى خاطر عن مفاجأة كبيرة للجمهور في مسلسلهما والذي حمل إسم "عمرو دياب"، وهو ما أثار الجدل فور الكشف عنه ونشر البوسترات الأولى له.

عمرو دياب عنوان مسلسل علي ربيع ومصطفى خاطر

ونشر الثنائي علي ربيع ومصطفى خاطر البوسترات الأولى لمسلسلهما الجديد "عمرو دياب" على حسابها بانستقرام، وذلك للترويج للمسلسل قبل عرضه في موسم رمضان 2020، وظهر الثنائي بملابس موحدة وبأكثر من شخصية في البوستر ولكن ما خطف الأنظار هو الإسم الجديد للمسلسل.

علي ربيع ومصطفى خاطر يستعينان بعمرو دياب في رمضان

وأثار إسم مسلسل علي ربيع ومصطفى خاطر الجديد التساؤلات والجدل بسبب استخدامهم إسم الفنان عمرو دياب، وهو ما جعل البعض يتساءل عن سبب التسمية وكذلك عن حقيقة دور الهضبة وعلاقته بالعمل، في حين ابدى البعض اعجابه بالاسم المفاجئ وغرابته والذي قد يشير إلى المحتوى الكوميدي والساخر في العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on

أول مسلسل يجمع علي ربيع ومصطفى خاطر

وما زال الثنائي علي ربيع ومصطفى خاطر في مرحلة التصوير النهائية للمسلسل والذي يعتبر العمل الأول الذي يجمعهما في الدراما، بعد رحلة طويلة لهما في "مسرح مصر"، وتغير إسم المسلسل من "وصل أمانة" إلى "عمرو دياب" ويشارك في بطولته عدد من الممثلين الشباب وضيوف الشرف.

ويذكر أن علي ربيع ومصطفى خاطر قدما في الأعوام الماضية عدة أعمال من بطولتهما وكانت آخرها لعلي ربيع في رمضان الماضي بمسلسل "فكرة بمليون جنيه" وقدم علي ربيع مسلسل "طلقة حظ" والذي شارك به مع آيتن عامر البطولة، قبل ان يجتمع الثنائي لأول مرة في بطولة مسلسل كوميدي برمضان المقبل.