نانسي عجرم تستقبل الربيع بصور مبهجة مع بناتها وزوجها

خطفت الفنانة نانسي عجرم الأنظار اليوم بعد نشرها صوراً من احتفالها مع بناتها وزوجها فادي الهاشم ببداية موسم الربيع من حديقة منزلهما، وظهر أفراد العائلة بإطلالة متشابهة ومبهجة.

نانسي عجرم بإطلالة مبهجة ومتشابهة مع أسرتها

وشاركت الفنانة نانسي عجرم الجمهور اليوم بأحدث صورها العائلة، ونشرت صور لها مع بناتها إيلا وميلا وإلا وكذلك زوجها فادي الهاشم، وظهرت نانسي عجرم بإطلالة متشابهة باللون الأبيض مع بناتها، وخطفن الأنظار بعفويتهن وجمالهن.

نانسي عجرم تستقبل الربيع مع عائلتها

واستقبلت نانسي عجرم الربيع بصور جديدة مع أسرتها والتي تفاعل معها الجمهور بسبب بهجتهم ومرحهم في الصور وفي احتفالهن بالربيع من داخل حديقة منزلهم، ولم يمنعهم فيروس كورونا وتداعيات انتشاره من الاحتفال بهذه المناسبة ومشاركة الجمهور أحدث لحظاتها العائلية المميزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم توقف أنشطتها الفنية

وتقضي نانسي عجرم هذه الأيام أجازة طويلة في منزلها برفقة أسرتها بسبب تداعيات فيروس كورونا والذي تسبب في توقف أنشطتها الفنية بالكامل في الفترة الحالية وأبرزها تسجيل أغاني ألبومها الجديد، وتفرغت للتواصل مع جمهورها ونشرها صور مع بناتها من الحجر المنزلي.

وكانت آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم في أغنية "قلبي يا قلبي" التي طرحتها الشهر قبل الماضي، وحققت نجاح كبير على يوتيوب، والتي جاءت بالتزامن مع انتهائها من برنامج "ذا فويس كيدز" والذي تألقت به نانسي عجرم خاصة بعد فوزها باللقب من خلال المتسابق محمد اسلام رميح من فريقها.