منة فضالي بعد فشل قصص حبها:"حفضل وحيدة لحد ما أموت"

يبدو أن الفنانة منة فضالي تعيش حالة من الوحدة جعلتها تؤمن أن لا أمل لديها في تجربة حب جديدة وأنها رغم ذلك تشعر بحالة من الرضا.

منة فضالي: هفضل وحيدة لحد ما اموت

نشرت الفنانة منة فضالي رسالة قصيرة عبر حسابها على "فيس بوك" تحدثت فيها عن معاناتها من الوحدة التي تعيشها خلال هذه الفترة والتي جعلتها ترى أن لا فرصة لتجارب حب جديدة في ظل عدم اعتقادها بأن هناك شخص من الممكن أن يحبها أو يهتم بشؤونها وأنها رغم ذلك تعيش حالة رضا تامة فكتبت: "اكتشفت أني حفضل وحيده لحد ما أموت و عمري ما حيكون في حد في حياتي بيحبني أبدا أو يكون باقي عليا الحمد لله علي نعمه الرضي"، وقد مرت الفنانة منة فضالي بتجربة زواج من الملحن محمد ضياء لكنها فشلت، وانفصل الثنائي منذ سنوات، كما أوضحت منة فضالي في أكثر من لقاء عن مرورها بأكثر من قصة حب لكن جميعها فشلت.

النجوم يساندون منة فضالي

العديد من النجوم ساندوا الفنانة منة فضالي في هذه الحالة التي تمر بها حيث علقت الفنانة عبير صبري على ما نشرته منة فضالي فقالت: "متقوليش كده ربنا ينجينا وكل حاجه حلوه هتحصل إن شاء الله وانا بحبك"، بينما علقت السيناريست إنجي علاء قائلة: "ليه يا منة ماتقوليش كده حبيبتي"، لترد منة فضالي على هذه الرسالة قائلة: "للآسف دي حقيقة والله"، وتدخلت عمة الفنانة المصرية وعلقت على المنشور الذي كتبته فقالت: "ليه الكلام ده يا منة ؟ انت عارفة كويس ان كلنا بنحبك و انت فى قلبنا و وعقلنا دايما وربنا هيرزقك قريبا باللى يقدرك ويحبك لشخصك ان شاء الله حبيبة قلبي".

منة فضالي تشارك في أكثر من عمل برمضان

منة فضالي تشارك خلال هذه الفترة في العديد من الأعمال الدرامية التي من المقرر عرضها في شهر رمضان القادم، والتي من بينها مسلسل "لما كنا صغيرين" مع كل من ريهام حجاج وخالد النبوي، وكذلك تشارك في بطولة مسلسل "حب عمري"، مع كل من هيثم شاكر، ومي القاضي، وأحمد كرارة، وعلى الصعيد العربي تتعاون مع الفنان غسان مسعود في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".

مسلسل "لما كنا صغيرين"