أسما شريف منير تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير عائلية وتكشف أهم إنجازاتها بالحياة

على غرار العديد من المشاهير، اضطرت مقدمة البرامج وخبيرة التجميل أسما شريف منير الإحتفال بعيد ميلادها ضمن اجواء المنزل بعيداً عن صخب الحفلات وضجيج الضيوف بسبب الحجر المنزلي المفروض جراء التقيّد بإجراءات الوقاية من كورونا، لكنها اختارت ان تكسر ملل الحظر من خلال الخضوع لجلسة تصوير في حديقة منزلها برفقة زوجها الفنان محمود حجازي وابنتها من زوجها الأول.

اسما منير تلخص أهم انجازاتها في الحياة

وشاركت أسما شريف منير جمهورها بمجموعة صور مرحة لها برفقة زوجها الفنان محمود حجازي وابنتها لارا السكري، وأرفقتها برسالة أوجزت فيها أهم انجازاتها في الحياة وهي انجابها لطفلتها وزواجها من الشخص الذي ستمضي معه بقية حياتها.

وكتبت في رسالة عيد ميلادها :"طيب النهارده الساعة 12 هيبقى عيد ميلادي، سنة كمان عدت من عمرى، وكنت عماله أفكر يا ترى عملت حاجه ليها معنى ولا هي سنة عدت كده وخلاص".

وتابعت أسما: "اكتشفت ان عائلتي الصغيرة دي هي أكبر إنجازاتى وأهم حاجه عملتها، قعدت أفكر أنا عديت بحاجات كتيرة أوى معاهم فى السنة دي، زعلت منهم وفرحت معاهم وبيهم واتعلمت كتير كزوجة وأم وكل يوم بتعلم، ربنا يديهم ويدينى العمر ونفضل ديماً مع بعض، وبرضه اكتشفت إن في حاجات كتير لازم أعملها كنت مكسلة عنها ومن السنة دي هغير حاجات كتير، ألذ حاجة إن عيد ميلادى السنه دي هيبقى ليل/ دخلي".

نصائح اسما شريف منير للبقاء في المنزل

وفي سياق آخر، تحرص أسما شريف منير على تشجيع جميع متابعيها على البقاء في المنزل، وقدمت لهم العديد من  النصائح حول كيفية الإستفادة من وقتهم خلال فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد ومن بينها  القراءة  وتعلم لغات جديدة والعمل على مشاريع جديدة أو ترتيب الأشياء في المنزل، كما شاركت في حملة "القطط والكلاب لا تنقل الكورونا" في دعوة منها الى عدم رمي والتخلص من الحيوانات الأليفة داخل المنزل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Asma Sherif Moneer (@asma.sherif.moneer) on

يشار الى ان أسما شريف منير قدمت مع والدها ثلاثة مواسم من برنامج "أنا وبنتي" الذي عرض على قناة ON E ، كما نشرت أول كتاب لها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بعنوان " طلقني " تروى فيه خلاصة تجربتها الأولى بالزواج والتي انتهت بالطلاق وأثمرت عن انجاب طفلتها، كما قدمت في كتابها نصائح للمتزوجين.