فيديو ريهام سعيد ترد على هجوم ريم البارودي عليها وتكشف أسباب صادمة وراء خلافهما!

ريم البارودي وريهام سعيد

ريم البارودي وريهام سعيد

ريهام سعيد وريم البارودي تتبادلان الهجوم

ريهام سعيد وريم البارودي تتبادلان الهجوم

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ريم البارودي

ريم البارودي

ريهام سعيد

ريهام سعيد

أزمة جديدة في الوسط الفني اندلعت أمس بين المذيعة ريهام سعيد والممثلة ريم البارودي بعد تبادلهما التصريحات الهجومية والإهانات على مواقع التواصل الاجتماعي رغم صداقتهما القوية.

ريهام سعيد: زينة السبب وراء انقطاع صداقتي مع ريم البارودي

ونشرت ريهام سعيد فيديو على قناتها بيوتيوب وانستقرام ردت به على هجوم ريم البارودي القاسي عليها، وقالت إنها لن تلجأ للمحكمة ضدها رغم قسوتها في الهجوم عليها وتوجيه إهانات إليها بسبب أزمة فيروس كورونا وقالت إن الوقت الحالي ليس مناسباً للخلافات، وأكدت إن خلافها مع البارودي منذ أكثر من عام ولكنها تستغل ذلك للترويج لبرنامجها.

ريهام سعيد تفتح النار على ريم البارودي

وقالت ريهام سعيد في الفيديو إنها فوجئت بالهجوم القاسي من ريم البارودي عليها، وقالت إن السبب وراء ذلك هو صداقة الأخيرة بالفنانة زينة والتي على خلاف كبير مع ريهام سعيد، وقالت إن زينة طلبت منها اعتذاراً بالفيديو بسبب احدى حلقاتها عليها مقابل ان تتنازل عن الدعوى القضائية ضدها وبعدما انتهت من تصوير الاعتذار رفضته الأخيرة من أجل إذلالها.

تفاصيل الخلاف بين ريهام سعيد وريم البارودي

وأضافت ريها سعيد إن ريم البارودي لم تقف بجانبها في أزماتها وفي محنة مرضها وحضرت معها مرة وحيدة في المحكمة من أجل الاستعراض وليس للوقوف بجانبها ومساندتها، وكشفت انها لا تعرف حتى الآن السبب الحقيقي لهجوم ريم البارودي عليها ونفت غيرتها منها بسبب تقديم الأخيرة برنامج جديد على قناة "النهار".

وصدم الجمهور اليوم بعد تداول تسجيل صوتي لريم البارودي تهاجم به ريهام سعيد بقسوة رغم صداقتهما القوية، ونشرت بعده ريم البارودي فيديو طلبت به من متابعيها عدم الدخول في خلافات وأمور تحاول التأثير على نجاح برنامجها الجديد، قبل ان ترد ريهام سعيد بالفيديو والذي علقت عليه قائلة:"شكرا ريم البارودي.. فوضت أمري إليك يارب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

أعداد مجلة هي