محمد رمضان يطرح أغنية جديدة من مسلسل "البرنس".. ومشهد خطير يحطم الاستديو!

واصل الفنان محمد رمضان الترويج لمسلسله الجديد "البرنس"، وبعد طرح بوستر العمل والبرومو الأول له، طرح رمضان أغنية جديدة من المسلسل وكواليس جديدة من تصوير العمل.

محمد رمضان يكشف كواليس خطيرة من مسلسله الجديد

ونشر محمد رمضان الأغنية الدعائية الجديدة لمسلسله "البرنس" بعنوان "برنس من يومك" للمطرب الشعبي رضا البحراوي، والتي يتعاون بها مع الموسيقار تامر كروان، وطرحها بعد أيام من الأغنية الأولى من المسلسل بعنوان "شارع أيامي" لحسن شاكوش والتي حققت مشاهدة كبيرة على يوتيوب بعد أيام من طرحها.

محمد رمضان يطرح أغنية "برنس من يومك"

وكشف محمد رمضان عن كواليس جديدة من مسلسل "البرنس"، ومنها كواليس تصوير مشهد خطير لأحدى المعارك والتي يتسبب بها رمضان بتحطيم الكاميرا والاصطدام بالمصور وعلق على خطورة المشهد قائلاً:"المصور شارك في الخناقة.. مفيش تمثيل كله رييل.. من كواليس مسلسل البرنس رمضان2020".

محمد رمضان يطرح برومو وبوستر مسلسل "البرنس"

وطرح محمد رمضان البوستر الرسمي لمسلسله "البرنس" بعد طرح البرومو الأول للعمل، وأعلن عن اقترابه من الانتهاء من تصوير العمل بعد تكثيف المشاهد بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا وقال:" باقي من الزمن إسبوع وننتهي من تصوير مسلسل البرنس.. ثقة في الله نجاح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

ويشارك في مسلسل "البرنس" عدد من نجوم الفن بجانب محمد رمضان أبرزهم أحمد زاهر ونور اللبنانية ونجلاء بدر وروجينا وإدوارد وحنان سليمان وغيرهم، وهو من إخراج محمد سامي، ويعود به للعمل مع محمد رمضان في دراما بعد نجاحهما الكبير في مسلسل "الاسطورة".