الخلاف يتصاعد بين ريم الباروي وريهام سعيد وتتبادلان الإتهامات ..بالفيديو

اشتعلت الأزمة بين كل من الإعلامية ريهام سعيد وبين الفنانة ريم البارودي في الساعات الماضية وتبادلا الإتهامات عبر حساباتهم على السوشيال ميديا بعد تسجيلات "واتساب" منسوية للثانية تهاجم فيها ريهام سعيد بدون أن يعرف الجمهور السبب الأول لتصاعد الخلاف بينهما، فيما تأزم الوضع في الساعات الماضية بعدما سأل احد المتابعين ريهام سعيد في تعليق على انستغرام عن تطورات علاقتها بريم البارودي لتجيب بأن "ريم ماتت بالنسبالي".

ريهام سعيد ترد على ريم البارودي

ونشرت كل من ريهام سعيد وريم البارودي تدوينات ومقاطع فيديو هجومية بدون ان تسمي كل منهما الأخرى على انستغرام، وبدت الأولى مستاءة جدا من ريم البارودي التي كانت تربطهما معها صداقة قوية سابقة، وشاركت جمهورها عبر انستغرام بمقطع فيديو من إحدى فقرات برنامجها الموقوف، علقت فيه على غدر الأشخاص بعدما قاموا بأكل "العيش والملح" معا، واعتبر الجمهور بأن الفيديو هو رد منها  على الفنانة ريم البارودي بسبها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post sha

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو بعبارة "اتعلموها بقي" وقالت فيه :"في ناس بتاكل معاك عيش وملح جوع مش أكتر.. مش عشان يكون في بينكم عشرة.. وترجع ناس تسأل باعني ليه أو باعتني ليه ما هي جعانة".

كما لاحظ الجمهور بأن ريهام سعيد قامت بتعزيز صداقتها مع الفنان احمد سعد، وبادرت الى القيام "بلايكات" للعديد من صوره عبر انستغرام، فوضع المتابعين ذلك في اطار إستفزازها لريم السعيدي.

ريم الباروي : "سأرد على خصومي بشغلي"

بدورها، طلبت ريم البارودي بمقطع فيديو عبر انستغرام من مسؤولي صفحات السوشيال ميديا لمتابعيها بعدم الإلتفات لأي هجوم ضدها وعدم الانسياق وراء أي أزمات أو الرد على أحد في أي خصومة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 

وقالت في الفيديو :"أرجوكم ما تردوش على المرضى النفسيين، والحرب اللي بتتعمل عشان ريم البارودي بتقدم برنامج "شارع النهار"...وكل واحد بياخد على قد نيته.. خلينا نرد بشغلنا.. بحبكوا قوي".

وسبق ذلك كتابة ريم البارودي تدوينة عبر حسابها الشخصي على انستغرام اعتبرها البعض بأنها موجهة لريهام سعيد، وجاء فيها :"مشكلتلك انك معتبراني عدوتك ومشكلتي أني مش شيفاكي أصلاً".

يشار الى كل من ريهام سعيد وريم البارودي كان يتفاخران دائما بصداقاتهما القوية وتقديمهما للدعم المتبادل في الأزمات المتعددة التي طالت حياتهما، حتى ان ريهام سعيد استضافت ريم البارودي في برنامجها وتطرقت الى قصة ارتباطها وانفصالها بـ احمد سعد وأزمتها معه.