عمرو يوسف يكشف عن الفنان المنقذ له بأزماته مع كندة علوش ويخوض تحدي مع شقيقه ..فيديو

حلت الفنانة كندة علوش في برنامج ابلة فاهيتا وفى حلقة أخرى حل الفنان عمرو يوسف ضيفا على برنامج "لايف ‏من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا عبر شاشة  قناة "on" والتي طرحت عليه العديد من الأسئلة المحرجة فأجاب على بعضها بينما رفض الإجابة عن البعض الآخر.

عمرو يوسف: حسن الرداد وأحمد حلمي وعز أقرب أصدقائي

تحدث الفنان عمرو يوسف أثناء اللقاء الذي جمعه مع أبلة فاهيتا عن أقرب الأصدقاء له و من أبرزهم الفنان أحمد حلمي وحسن الرداد وأحمد عز فقال عمرو يوسف: "تجمعني صداقة قوية مع كل من الفنان أحمد حلمي وأحمد عز، وحسن الرداد الذي بدأت معه مشواري الفني  في مسلسل (الدالي) وأعتبره من الأصدقاء المقربين الذين قد ألجا لهم في المواقف الصعبة وتحديدا في حال طردتني كندة علوش من المنزل".

 وأضاف عمرو يوسف: " الفنانة سهير المرشدي إحدى أبرز النجمات اللاتي عملت معهن في مسيرتي وتحديدا في مسلسل (طايع) وهي شخصية جادة جدا في عملها"، ورفض عمرو يوسف الإفصاح عن الكذبة التي لاتزال زوجته كندة علوش تصدقها حتى الآن.

الفنان عمرو يوسف

شقيق عمرو يوسف يظهر لأول مرة

ظهر علي يوسف شقيق الفنان عمرو يوسف لأول مرة في حلقة برنامج "لايف من الدوبلكس" حيث أجاب الثنائي معا على العديد من الأسئلة التي طرحتها الابلة فاهيتا وقد كشفا كذلك بعض تفاصيل حياتهما الشخصية، حيث أكد عمرو يوسف أنه وشقيقه تربطهما علاقة صداقة قوية حيث أنه يعمل مصور ودائما ما تجمعهما العديد من المواقف، وأوضح عمرو يوسف أن شقيقه علي هو أكثر شخص يستعير منه السيارة عندما يقع في أزمة.

عودة برنامج "لايف من الدوبلكس"

عاد برنامج "لايف من الدوبلكس" في موسم جديد عبر قناة "on" وبدأ عرضه يوم الخميس الماضي، حيث استضاف الفنان حسن شاكوش مطرب أغنية "بنت الجيران"، وقدمت أبلة فاهيتا اغنية جديدة بعنوان "الكوارنتينا" والتي تدور قصتها حول أجواء الملل التي سيطرت على البعض بسبب العزل الصحي وحظر التجول المفروض في عدة دول بعد انتشار فيروس كورونا ولكن في إطار كوميدي.