طرح بروموهات 6 أعمال جديدة لرمضان 2020..أبرزها "البرنس" لمحمد رمضان والكشف عن ضيوف برنامج "اغلب السقا"

بدأ صناع أعمال رمضان 2020 في الترويج لأعمالهم التي من المقرر أن تُرض بالموسم الدرامي المنتظر، والذي يفصلنا عنه أسابيع قليلة، حيث نشر بعضهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي البروموهات الأولى لأعمالهم.

برنامج "اغلب السقا"

كما تداول الجمهور بروموهات أعمال أخرى ينتظرون عرضها في رمضان، رغم مرورها بأزمة توقف التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا، ومن بينها برنامج الفنان أحمد السقا، حيث انتشر برومو البرنامج المقرر عرضه عبر شاشة MBC مصر.

البرنامج الذي سيُعرض بعنوان "اغلب السقا" عبارة عن برنامج ترفيهي يعتمد على استضافة عدد من نجوم الفن، حيث يخوضون فيه عدة تحديات ضد السقا، لنرى من منهم قد يتفوق على الأخر، ويشارك في تقديم البرنامج الفنانة رزان مغربي.

ومن أبرز النجوم المقرر استضافتهم في حلقات البرنامج الذي تم تصويره في لبنان، عمرو يوسف ومحمد هنيدي ونيللي كريم ودرة زروق وقصي خولي.

مسلسل "البرنس"

كذلك طُرح برومو مسلسل الفنان محمد رمضان الجديد، "البرنس" الذي يشارك في بطولته كل من أحمد زاهر ونجلاء بدر واللبنانية نور وروجينا ومن إخراج محمد سامي.

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل عبر شاشة MBC، وظهر محمد رمضان في البرومو ويبدو متورطًا في أزمة مع عائلته، يدخل على إثرها إلى السجن.

اتنين في الصندوق

من جانبه طرح الفنان حمدي الميرغني برومو مسلسله الجديد "اتنين في الصندوق" عبر حسابه على موقع انستجرام، حيث من المقرر عرضه عبر شاشة MBC مصر في رمضان.

المسلسل يعد البطولة الدرامية الأولى للفنان حمدي الميرغني والفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" ويشارك في المسلسل أيضًا كل من نهى عابدين وبيومي فؤاد وصلاح عبدالله وانتصار ورحاب الجمل، وتأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى. 

باب الحارة 11

وبالرغم من الجدل الموجود حول فكرة عرضه من عدمها، إلا أن صناع الجزء الـ11 من مسلسل "باب الحارة" طرحوا البرومو الأول للعمل الذي تضمن أيضًا مشاهد من الأجزاء السابقة، والمسلسل من تأليف مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب، وسيشارك في بطولته نجوم الجزء العاشر مثل نجاح سفكوني ونظلي الرواس وزهير رمضان ورامز عطالله وسحر فوزي وأمية ملص وغيرهم.

تيمون وبومبا

كما طرحت قناة أبو ظبي عدة بروموهات لمسلسل "تيمون وبومبا" للنجمين أحمد فهمي وأكرم حسني، والفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو" وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعارفة عبد الرسول، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، ويدور المسلسل في إطار كوميدي.

مسلسل شغف

طُرح أيضًا برومو مسلسل "شغف" الذي تقوم ببطولته الفنانة هدى حسين وعدد من نجوم الخليج والكويت ومن ضمنهم الفنان الراحل سليمان الياسين والفنانة البحرينية زهرة عرفات والفنان عبد الله بو شهري.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "شغف" وهي عبارة عن فنانة تشكيلية تعيش أحداث ومشاكل وتصورات نفسية تثير حفيظة كل من يحيط بها.