فيديو: جويل مردينيان توجه رسالة إلى متابعات مجلة هي وتشاركنا تفاصيل خاصة من تجربة العزل المنزلي

يمر العالم أجمع بفترة عصيبة جراء جائحة كورونا وانتشار فيروس COVID-19 بشكل مرعب ما جعل منظمة الصحة العالمية تصنفه كوباء عالمي؛ واتخذت بعدها الحكومات إجراءات مشددة تضمنت حظر التجول والإلزام بالحجر المنزلي للحد من تفشي"العدوى الصامتة". 

وقد تفاعل العديد من المشاهير حول العالم مع هذا الحدث الجلل عبر تقديم رسائل وتبرعات للمساهمة في تخطي هذا الوقت الحرج. 

وقد اختارت جويل مردينيان أيقونة الجمال وسيدة الأعمال والشخصية المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي أن تخص متابعات مجلة وموقع هي برسالة مؤثرة عبر الفيديو عبرت من خلالها عن حزنها لما تسببت به أزمة كورونا.

كما شاركتنا بتفاصيل خاصة من تجربة العزل المنزلي وأثرها عليها كأم وكشخصية فعالة في المجتمع وعلى مواقع التواصل. تحرص جويل رغم صعوبة الأوضاع ومسئولياتها الجسيمة كسيدة أعمال على تخفيف وطأة هذه الأحداث المؤسفة على أبنائها وإبقاء أجواء المنزل إيجابية. 

 

يذكر أن جويل مردينيان سيدة أعمال ناجحة وامرأة قوية تدعم النساء من حول العالم من خلال العديد من البرامج التلفزيونية التي كان آخرها Beauty Match الذي يعرض حاليا على قناة MBC4.  

كما أن مجموعة Joelle Group تحتضن 79% من النساء العاملات ضن فريق العمل الذي يضم 109 موظف. 

تساهم جويل أيضا في المبادرات المجتمعية التي تعزز دور المرأة وتمكنها؛ كما أنها تشجع الأعمال الصغيرة من خلال مشاركتها لمنتجاتهم على حسابها الشخصي على انستغرام حيث لديها أكثر من 12 مليون متابع.