النجوم و"كورونا": تامر حسني يوجه رسالة مهمة للجمهور ومحمود حميدة يروي تجربته مع الفيروس

تامر حسني يوجه رسالة مهمة للجمهور

تامر حسني يوجه رسالة مهمة للجمهور

مي نور الشريف تطبخ في العزل المنزلي

مي نور الشريف تطبخ في العزل المنزلي

حسن الرداد يدعو الى مبادرة جديدة

حسن الرداد يدعو الى مبادرة جديدة

حسن الشافعي يكشف كيف يمضى وقته في العزل المنزلي

حسن الشافعي يكشف كيف يمضى وقته في العزل المنزلي

تامر حسني

تامر حسني

تأثيرات فيروس كورونا متواصلة على نشاطات النجوم اليومية، فوجه تامر حسني رسالة مهمة جدا لجمهوره الذي يعاني من الملل المنزلي، فيما تحدث محمود حميدة عن تجربته مع فيروس كورونا، اما بوسي شلبي فتمضي وقتها بالطبخ مع بنات النجم الراحل نور الشريف، فيما كشف حسن الشافعي عن كيفية إمضائه الوقت أثناء الحجر المنزلي.

تامر حسني يوجه رسالة مهمة لجمهوره

الفنان تامر حسني وجه رسالة مهمة إلى جمهوره لحثهم على البقاء في هذه الفتزة داخل منازلهم، فاطل عبر مقطع فيديو على انستغرام وقال فيه : "يا رب تكونوا بخير، إن شاء الله محنة وتعدي، ربنا يطمنا كلنا على بعض، أريد أن أقول رسالة للناس التي تقول أنا زهقت من البيت، وانتشار نكات وكوميكسات توضح أنهم قد إيه زهقانين من قعدة البيت"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

shared by 

وتابع: "أريد أن أقول حاجة صغيرة تعبّر عن وجهة نظري الخاصة، لو لا قدر الله ربنا ابتلانا بوباء الحل فيه إننا نخرج من البيت، يعني وباء يصيب الأثاث وكل الشقة، والحل حتى نسلم منه أننا نخرج من البيت، هل سيكون ذلك أفضل؟ لا أحد يقول زهقت نقول الحمد لله من قلوبنا، نحن في وباء ومعنا الصبر بتاعه، قعدة البيت ليست مشكلة، محنة وستمر".

وأضاف في رسالته "نقول الحمد لله، هناك البعض ممن يحاول أن يهون على نفسه، لكن أنا أخاطب من يضع تركيزه على أنه زهقان أكثر ما تركيزه أنه قضاء ربنا وماشي على الكُل، إن شاء الله ربنا يعديها على خير... الحمد لله".

محمود حميدة يروي تجربته مع "كورونا"

الفنان القدير محمود حميدة إرتأى الظهور لأول مرة عبر السوشيال ميديا، في فيديو عبر قناته الخاصة بـ"يوتيوب" لسبيين كما قال، أولهما للتأكيد بأنه يمتلك حاليا حسابات رسمية على مواقع التواصل المختلفة بعد ان أحد الأشخاص شخصيته دون علمه,

اما السبب الثاني الذي دفعه للإطلالة هو الحديث عن ازمة كورونا وتجربته مع هذا الفيروس داعيا الجميع الى عدم الذعر من انتشار وباء كورونا، متحدثاً عن تجربته مع كورونا والذي علم عنه لأول مرة خلال تواجده في مدينة الأقصر خلال فعاليات مهرجان السينما الأفريقية، فكان القرار خلال الفعاليات بعدم التجمهر والاكتفاء بمشاهدة العروض للجان التحكيم فقط، كاشفا انه خلال كل ذلك أصيب بحالة من الاندهاش من هذا الذعر الذي صاحبهم في رحلة العودة.

ولفت محمود حميدة الى مشاركته حاليًا في مسلسل "لما كنا صغيرين" حيث يواصل التصوير حاليًا ويقوم بكافة الإجراءات الاحترازية خلال التصوير.

حسن الرداد يدعو للتبرع بالدم

استمراراً لحملات الدعم للمتضررين من فيروس كورونا، دعا الفنان حسن الرداد الى المشاركة بمبادرة بعنوان "علشان الدم ما يقلش" لحث الناس على التبرع بالدم لصالح المركز القومي لنقل الدم متحدياً الفنانين أحمد السقا وإيمى سمير غانم عمرو يوسف وأمير كرارة ورامي رضوان وهشام ماجد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared b

طبخة بوسي شلبي وبنات نور الشريف

العزل المنزلي شجع العديد من النجمات على استغلال وقتهن بممارسة هواية الطبخ، فنشرت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو مع ابنتي نور الشريف مي وسارة من داخل منزلهما، وظهرت برفقتهم وهن يتساعدن بإعداد طبق "الكفتة"، واوضحت بأنهن جيران.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حسن الشافعي ..الحياة قبل وبعد 2020

الفنان المصري حسن الشافعي نشر عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" فيديو له وهو يعزف على البيانو، ليعبر عن طبيعة الحياة في 2020، وما قبلها، وقام بعزف أغنية "عيد ميلاد سعيد" بطريقتين مختلفتين، وعلق قائلا: "لو القعدة في البيت طولت أكتر من كده الموضوع هيبقى خطر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hassan El Shafei (@hassanelshafei) on