النجمات يتجاهلن توتر "كورونا" ويثرن الجدل بـ"كذبة أبريل"..خطوبة ياسمين الخطيب واعتزال ابنة هيفاء وهبي السوشيال ميديا

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب

نرمين الفقي

نرمين الفقي

الفنانة نرمين الفقي

الفنانة نرمين الفقي

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب

ابنة هيفاء وهبي

ابنة هيفاء وهبي

زينب ابنة هيفاء

زينب ابنة هيفاء

رغم حالة التوتر والهلع التي يعيش فيها البعض بسبب التطورات الخاصة بانتشار فيروس كورونا، وتأثيره على الحالة النفسية لدى البعض، وتزامن ذلك مع قدوم شهر أبريل، لم يستطع عدد من المشاهير في العالم العربي التخلي عن فكرة إثارة الجدل بين متابعيهم في بداية الشهر وإطلاقهم لبعض الشائعات التي يتضح في النهاية أنها "كذبة أبريل".

فما بين شائعات الارتباط واعتزال السوشيال ميديا، تسارع عدد من المشاهير على إثارة الجدل بين جمهورهم، الذي توقع على الفور أنهم يشاركون في "كذبة أبريل" كعادة كل عام.

ارتباط ياسمين الخطيب

كان في مقدمة هؤلاء الكاتبة المصرية ياسمين الخطيب، التي شاركت جمهورها وأصدقائها عبر حسابها على موقع فيسبوك، بصورة لم تظهر فيها سوى يدي امرأة ورجل، وعلقت عليها بأنها تمت خطبتها، لكن سرعان ما اكتشف جمهورها أنها تحاول عمل مقلب بهم وإيهامهم بأنها ارتبطت مرة أخرى.

وحرصت ياسمين الخطيب على التعليق مرة أخرى بعدما اكتشف الجمهور أن الصورة مجرد "كذبة أبريل" وقالت "التعليقات كلها كذبة إبريل.. كذبة إبريل!.. بوظتوا اللعبة!"

ابنة هيفاء وهبي تعتزل السوشيال ميديا

من جانبها قررت زينب نصر فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، المشاركة في الأمر أيضًا، بطريقة مختلفة، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام تدوينة كشفت من خلالها أنها ستقوم بإغلاق كل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظروف خاصة لم تعلنها صراحة.

ووجهت الشكر للجمهور الذي تابعها على مدار الفترة الماضية وأكدت أنهم كانوا جزءا مهما بحياتها وسوف تفتقدهم، لكن أيضًا متابعي ابنة هيفاء وهبي لم يصدقوها، وأكدوا أن ما تقوله هو مجرد كذبة أبريل أيضًا، خاصة وأنها لم تغلق الحساب كما ادعت، بالرغم من مرور أكثر من 14 ساعة على نشرها التدوينة.

لكن بعد ساعات طويلة على نشرها التدوينة، قررت حذفها والاعتراف بأنها بالفعل مجرد كذبة، ونشر مقطع فيديو لابنتها وأكدت أنها صاحبة فكرة المزاح مع الجمهور، واضافت: " هيدي فكرة بنتي رهف اني امزح معكن مزحة أبريل وخلت اختها تمثل الموضوع لأن دانيلا طبعا ما بترفض طلب".

وأضافت: الحقيقة بحمد الله اني جربت الموضوع كمزحة لطيفة معكن وعرفت اني ما بتخيل حياتي من دونكن، انتو مش بس متابعين انتو عيلتي التانية اليوم عرفت اني مصدر طاقة إيجابية لكتير منكن بس بدي تعرفوا انكن كلكن مصدر سعادتي ورح احتفظ بكل تعليق وبكل رسالة بعتوها هيدول بيعنولي كتير".

نرمين الفقي تتورط في كذبة أبريل

أما الفنانة المصرية نرمين الفقي، فقد تورطت أيضًا بشكل غير مباشر في التفاعل، حيث نشر حساب منسوب لها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع أحد الأشخاص، وأعلن الحساب ارتباطها بهذا الشخص، وأنها أخيرًا وجدت شريك حياتها.

لكن بالرجوع لحساباتها الموثقة، وجد الجمهور أن نرمين الفقي لم تشارك أي أخبار جديدة خاصة بارتباطها، لكنها بعد ذلك حرصت على التعليق ونفي الشائعة وقالت: "الكلام ده ملوش أي أساس الحقيقة يمكن اللي كتب الإشاعة عايز يحس بأهميته والحقيقه هو أو هي عملوا خير لأن كميه الاتصالات خلتني أتواصل مع ناس بقالي كتير متواصلتش معاهم.. ده راجل مصور الحقيقة محترم و ونزلت الصور من زمان انا برد علي هذه الإشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقة وبعدين الأخبار تنزل من صفحتي الرسمية"