حياة الفهد تتهم مشاهير الكويت بتقصيرهم خلال أزمة كورونا وغدير السبتي ترد بقسوة..بالفيديو

حياة الفهد

حياة الفهد

الفنانة حياة الفهد

الفنانة حياة الفهد

حياة الفهد

حياة الفهد

غدير السبتي

غدير السبتي

الفنانة غدير السبتي

الفنانة غدير السبتي

غدير السبتي

غدير السبتي

أثارت النجمة الكويتية حياة الفهد، الجدل بعدما انتقدت الفنانات والفاشنيستات والمؤثرات الكويتيات في السوشيال ميديا لعدم مساهمتهن في الأزمة الحالية التي تؤثر على البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا.

حياة الفهد تنتقد مشاهير الكويت بسبب أزمة كورونا

وقالت حياة الفهد من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أزمة وتعدي" الذي يُعرض عبر شاشة atv الكويتية، إنه من المفترض أن يقف كل فرد يدا بيد للمساهمة في تخطي تلك الأزمة، وأضافت في انتقادها للفاشنيستات تحديدا: "وين الفاشنيستات بفلوسهم وملايينهم من الأزمة.. لو عند 5 الأف كويتية متزوجة عربي وبدون، سيكون ولاء أبنائهم للأرض التي يعيشون عليها، لأن الكويتية لا تسطيع العيش بالخارج، وين هم بالأزمة".

حياة الفهد

غدير السبتي ترد على تصريحات حياة الفهد

ولاقى تعليق حياة الفهد انتقاد قطاع كبير من جمهورها وزملائها أيضا، حيث قررت الفنانة غدير السبتي الرد أيضا على تصريحات الفهد، ولكن بشكل غير مباشر، فظهرت في مقطع فيديو عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: "وينكم يا الفنانين والفاشينيستات والبلوجر، بينتوا على حقيقتكم، الحين ما أحد راح يتابعكم، لأن الكل عرف حقيقتكم".

وأضافت غدير السبتي: "عفوا، أكيد هذا دورهم ما دوري أروح أعالج الناس.. هذه أزمة طبية بالعلم كله، وتحتاج الدكاترة والمتخصصين، أنا ماقدر أروح أعالج أو آخذ تحاليل".

إصابة ابنة غدير السبتي بفيروس كورونا

في السياق نفسه، كانت غدير السبتي قد أعلنت قبل أيام عن إصابة ابنتها بفيروس كورونا، بعد عودتها من لندن وشعورها بصداع شديد في مقدمة الرأس بالإضافة إلى فقدان حاسة الشم والتذوق والرغبة في الأكل مع الشعور بالإرهاق، وهو ما جعلها تذهب للطبيب لإجراء فحوصات طبية والتي أكدت إصابتها، كما أجرت تحاليل لأسرتها بالكامل وتبين إصابة بنات أختها الثلاث بالفيروس.