محامية قتيل منزل نانسي عجرم تنسحب رسمياً من القضية وتكشف الأسباب ..بالفيديو

محامية قتيل منزلي نانسي عجرم تنسحب رسمياً من القضية

محامية قتيل منزلي نانسي عجرم تنسحب رسمياً من القضية

محامية عائلة قتيل منزل نانسي عجرم تكشف سبب انسحابها من القضية

محامية عائلة قتيل منزل نانسي عجرم تكشف سبب انسحابها من القضية

ريهاب البيطار

ريهاب البيطار

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم مع نجل المحامية ريهاب بيطار بصورة اثارت الجدل

نانسي عجرم مع نجل المحامية ريهاب بيطار بصورة اثارت الجدل

القتيل محمد الموسي وطفله

القتيل محمد الموسي وطفله

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

بعد مرور ثلاثة أشهر على توليها الدفاع عن قتيل منزل نانسي عجرم والأخذ على عاتقها بإعلام الجمهور تفاصيل وتطورات القضية أولاً بأول، قررت المحامية رهاب بيطار الإنسحاب من القضية في خطوة لم تكن مفاجأة كثيرا للجمهور بعدما أطلّ والد القتيل محمد الموسى قبل نحو أسبوع وأعلن عزل ريهاب البيطار من قضية ابنه.

محامية قتيل منزلي نانسي عجرم تنسحب من القضية

إذا، أعلنت رهاب بيطار، محامية عائلة السوري محمد الموسى، قتيل منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والذي لاقى حتفه على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم، انسحابها بشكل رسمي من هذه القضية.

ونشرت ريهاب بيطار تسجيل صوتي على قناتها على "اليوتيوب" وعبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" أكدت فيه انسحابها من قضية قتيل منزل نانسي عجرم، وأرفقت الفيديو بجملة كتبت فيها :" واثقة من انسحابي وعلى قناعة تامة".

وأوضحت المحامية رهاب بيطار بعضا من دوافع انسحابها قائلة بأن خطوتها هذه تأتي حفاظا على اسمها ومكانتها، مشيرة الى محاولات البعض وسعيهم الى تشويه صورتها بأشكال مختلفة، وقالت بأنها تعرضت لاتهامات لا أساس لها من الصحة، وبينها اتهامات "تدميرها للقضية".

وإذ أشارت الى أن ما قدمته للقضية يتجاوز واجباتها كمحامية، لكنها لفتت الى أن ما كانت تفعله هو وقفة إنسانية مع الطرف الأضعف، ولم تكن تتوقع أن تأتي النتيجة مسيئة لها بهذا الشكل".

ودعت المحامية رهاب بيطار كل من يتهمها وحاول تشويه صورتها بأن يظهر للعلن ويقدم أدلته وإلا ستقاضيه، وتمنت مستقبلا أن "يظهر الله من "باع القضية ومن سبيعيها ومن ستيسبّب بتدميرها" وفق قولها في الفيديو المسجل.

آخر تطورات قضية منزل نانسي عجرم

وجاء انسحاب رهاب بيطار بعد نحو 5 أيام من كشفها عن آخر التطورات بالقضية كاشفة في تدوينة على حسابها على فيسبوك بأن تقرير الطب الشرعي السوري، غيّر وصف الجريمة من أنها دفاع عن النفس إلى قتل عمد، دون أن تذكر تفاصيل هذا التعديل.

وقبل نحو أسبوعين أعلن  والد القتيل محمد الموسى في فيديو انه تم الاستغناء عن خدمات البيطار وهو ما رفضته الأخيرة وقالت إنها لم تتلق أي إخطار رسمي بإنهاء خدماتها، وأنها مستمرة حتى وصول أمر رسمي، فيما تتواصل تأجيل جلسة الاستماع لـ العاملين في عيادة الطبيب فادي الهاشم بسبب الإجراءات المتخذة نتيجة فيروس كورونا، وذلك بناء على تعميم وتوجيهات مجلس القضاء الأعلى ووزارة العدل اللبنانية.

وأثيرت ضجة قبل أيام بعد تداول صورة للشاب آدم عفارة، نجل ريهاب بيطار مع نانسي عجرم، ما استدعى من الأول نشر بيان اوضح فيه ملابسات الصورة، وقال بأنه يعمل مصمم حفلات عالمي، وعرف عنه تعاونه مع أهم النجوم العالميين والنجوم العرب، وانه بالفعل التقط مع نانسي صورة لكنها تعود إلى شهر كانون الأوّل من العام 2016، عندما تلقّى دعوة لحضور إحدى حلقات تصوير برنامج The Voice الذي كانت الفنانة نانسي عجرم تشارك كعضو بلجنة تحكيمه، وقد التُقِطت الصورة بطريقة عفوية بين عفارة وعجرم في كواليس تصوير البرنامج الشهير.

كما استغرب آدم عفارة في بيانه سبب نبش هذه الصورة التي يعود تاريخها الى أربعة أعوام مضت، ونشرها في هذا التوقيت، وسبب الربط بين الصورة التي التُقطت ضمن إطار شخصي، وبين قضية عامّة تسلك مساراً قضائياً واضحاً وفق الأصول القانونية المرعية الإجراء، حسب تعبيره، معتبراً أن نشر الصورة بهذا التوقيت هدف لإثارة البلبلة من قبل البعض فقط.

يذكر ان المحامية رهاب بيطار تولت الدفاع عن عائلة الشاب محمد الموسى قتيل فيلا نانسي عجرم والتي تشكك في رواية زوج الفنانة الدكتور فادي الهاشم حول الواقعة.