هل كشفت ياسمين عبد العزيز عن ملامح ابنتها الشابة أخيرًا؟..5 صور توضح القصة

ياسمين عبد العزيز وابنتها؟!

ياسمين عبد العزيز وابنتها؟!

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز من عيد ميلادها

ياسمين عبد العزيز من عيد ميلادها

ياسمين عبد العزيز مع الفتاة المثيرة للجدل

ياسمين عبد العزيز مع الفتاة المثيرة للجدل

ياسمين وابنتها

ياسمين وابنتها

تحرص الفنانة ياسمين عبد العزيز باستمرار على مشاركة جمهورها على انستجرام، بأحدث صورها وكواليس أعمالها الفنية، لكنها أثارت الجدل بالأمس بعد أن شاركت صورة جديدة تجمعها بفتاة شابة قريبة الملامح منها بشكل كبير.

هل كشفت ياسمين عبد العزيز عن صورة ابنتها الشابة أخيرًا؟

الصورة التي نشرتها ياسمين عبد العزيز أثارت تساؤلات متابعيها الذين لفت نظرهم وجه الشبه في الملامح بين ياسمين والفتاة الشابة، واعتقدوا انها ابنتها الكبرى ياسمين، خاصة في ظل صمت الفنانة المصرية وعدم ردها على تساؤلات الجمهور.

وبالرغم من أن ياسمين عبد العزيز دائمًا ما تحرص على إخفاء صور أبنائها عن وسائل الإعلام، لكنها قررت مؤخرًا الكشف عن صورة ابنتها في فترة طفولتها، تزامنًا مع يوم الأم 2020، وبنشرها هذه الصورة التي أثارت الجدل، اعتبر الجمهور أن ياسمين قررت الكشف أخيرًا عن صورة ابنتها الشابة التي تشبهها كثيرًا، فيما فسر البعض الأمر بأن تلك الفتاة مجرد ممثلة صاعدة تشاركها في أحدث مسلسلاتها!

ياسمين عبد العزيز وابنتها في طفولتها

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تشارك فيها ياسمين عبد العزيز صورة نفس الفتاة، حيث حرصت في الأشهر الماضية على نشر صور أخرى في مناسبات مختلفة، ما بين الاحتفال بعيد ميلادها، وكواليس مسلسلها الجديد، معها دون الإشارة للفتاة أو التعليق عليها، لتثير نفس التساؤل مع كل مرة.

أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز تشارك في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل "ونحب تاني ليه" الذي من المقرر عرضه عبر شاشة أبو ظبي، وهو من بطولة شريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وعماد رشاد وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت ارتباطها مؤخرًا بالفنان المصري أحمد العوضي، ونشرت صورتهما معًا، وتبادل الثنائي العبارات الرومانسية.