إيناس عز الدين مهددة بالحبس بسبب إدعائها الإصابة بكورونا وهكذا بررت موقفها.. بالفيديو

عاصفة من الجدل أثارتها المطربة إيناس عز الدين بسبب إدعائها الإصابة بفيروس كورونا ونشرها عدة فيديوهات تحدثت بها عن تفاصيل إصابتها قبل ان تكشف التحاليل عدم إصابتها وهو ما عرضها لهجوم كبير وصلت لتهديدات بالحبس.

أول تعليق من إيناس عز الدين بعد ضجة إصابتها بكورونا

وتلقت إيناس عز الدين هجوم كبير على مواقع التواصل من الجمهور وبعض زملائها من الوسط الفني بسبب إعلانها الإصابة بفيروس كورونا وإثارة القلق حولها رغم عدة إجرائها التحاليل والتي أثبتت عدم إصابتها، واتهمها البعض بالكذب وخداع الجمهور من أجل الشهرة وجلب الاهتمام إليها.

وبسبب الضجة المثارة حولها، تقدم عدد من المحامين ببلاغات ضد إيناس عز الدين بسبب الأزمة التي أثارتها في اليومين الماضيين، واتهمها البعض بإثارة الفزع لدى الجمهور وكذلك الترويج للشائعات من خلال إعلانها الإصابة بفيروس كورونا رغم عدم إجرائها التحاليل، وهو ما قد يجعلها مهددة بموجهة عقوبة الحبس والغرامة.

إيناس عز الدين تثير ضجة بسبب كورونا

ونشرت إيناس عز الدين عدة فيديوهات بعد مغادرتها المستشفى دافعت بها عن نفسها ضد الهجوم الذي تعرضت له، وقالت إنها تعاملت بعفوية وحسن نية مع الأمر ولم تكن تدعي المرض، وقالت إنه لو لم تكن تعاني من أعراض كورونا لما حجزت بالمستشفى وأجريت لها التحاليل وعبرت عن صدمتها بسبب غضب البعض منها بعد ظهور التحاليل.

وقالت إيناس عز الدين إنها أبلغت بوجود مصاب بكورونا معها بالطائرة وشعرت بأعراض الفيروس بعدها لذلك هي اعتقدت إصابتها بالفيروس خاصة بعد تحرك الإسعاف لنقلها إلى المستشفى، وكانت إيناس عز الدين قد أكدت إنها مصابة بالفيروس في عدة  فيديوهات لها واشارت إلى انها ستنقل للعزل الصحي قبل ان يتبين عدم إصابتها بالفيروس.