الإعلامية جومانة بوعيد ترزق بطفلين توأم وتنشر أول صورة لهما

جومانة بو عيد وزوجها

جومانة بو عيد وزوجها

جومانة بو عيد ونجوى كرم

جومانة بو عيد ونجوى كرم

جومانة بو عيد

جومانة بو عيد

جومانة بو عيد

جومانة بو عيد

جومانة بو عيد تستقبل طفليها التوأم

جومانة بو عيد تستقبل طفليها التوأم

أعلنت الإعلامية اللبنانية جومانا بو عيد ولادة طفليها التوأم اليوم، ونشرت أول صورة لهما على حسابها بانستقرام وكشفت عن إسميهما.

جومانة بو عيد ترزق بطفلين توأم

وكشفت جومانة بو عيد عن استقبالها لطفلين صبي وبنت بعد 7 سنوات من الزواج، ونشرت جومانة صورة لأيدي توأمها "كلوي و مالك"، ووصفتهم بملاكيها الصغيرين، وتلقت التهاني من قبل أصدقائها النجوم والإعلاميين وزملائها في الوسط الفني.

وهنأتها الفنانة أصالة قائلة:" أحلى وأجمل حدث بهالسّنه الّلي أرهقتنا.. شكراً إلك ولولادنا الّلي إجونا ليكونوا النّور الّلي رح يولد معه أمل جديد، ببكره أحلى، مليار الحمد لله على سلامتك جوجو الغاليه الرّاقيه.. والله يحفظهم ويحميهم ويعطيهم أحلى أيّام ولادنا الغوالي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joumana Bou Eid (@joumanaboueid) on

جومانة بو عيد تتلقى التهاني بعد ولادتها

وهنأت الفنانة سيرين عبد النور جومانة بو عيد قائلة:" الحمدالله على سلامتك وسلامة أميرنا وأميرتنا الحلوين الله يحميهن ويعطيهن ايام حلوة نطرتهن مناطرة واليوم ما قادرة شوفهن غير على الصور رح جن وشو عبالي اغمرك وقلك اديش بحبك يا احلى ام بالدنيي نشكر الله على هالنعمة".

وكانت الإعلامية جومانة بو عيد قد أعلنت عن حملها للجمهور الشهر الماضي خلال لقائها في برنامج "منا وجر"، واستقبلت أول أبنائها بعد 7 سنوات من زواجها من رجل الأعمال سايد فنيانوس، ونشرت في الأيام الأخيرة عدة صور من لحظات حملها الأخيرة وقبل دخولها المستشفى لاستقبال طفليها التوأم.