توفيق عبد الحميد يحرج ياسمين صبري بعد ترويجها لشائعة إفلاسه وشيرين عبد الوهاب تتدخل.. بالفيديو

توفيق عبد الحميد

توفيق عبد الحميد

الفنان توفيق عبد الحميد

الفنان توفيق عبد الحميد

توفيق عبد الحميد مع اسعاد يونس

توفيق عبد الحميد مع اسعاد يونس

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ياسمين صبري

ياسمين صبري

تصدر الفنان توفيق عبد الحميد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تردد أخبار حول مروره بأزمة مالية كبيرة والتي روج لها عدد من النجوم ومنهم ياسمين صبري قبل ان ينفي الفنان القدير الشائعة ويرد على ياسمين صبري.

توفيق عبد الحميد يكشف حقيقة عمله سائق تاكسي

وتداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا حول اضطرار الفنان توفيق عبد الحميد إلى تحويل سيارته الخاصة إلى سيارة تاكسي بسبب مروره بضائقة مالية وإفلاسه بسبب عدم مشاركته في أعمال فنية منذ فترة طويلة، وأعادت الفنانة ياسمين صبري نشر هذه التدوينة لتلقى انتشار كبير بين الجمهور.

ونفى الفنان توفيق عبد الحميد هذه الشائعة ووجه كلمه إلى الفنانة ياسمين صبري خلال مكالمة هاتفية له وقال إنه يشكرها على رقتها وإحساسها رغم انه لا يعرفها ولكن ما نشرته غير حقيقي، ووجه الشكر إلى كل الفنانين والجمهور الذين اهتموا بالأمر وأكد انه لا يمر بضائقة مالية وانه بحالة جيدة هذه الأيام.

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة إلى توفيق عبد الحميد

وقال الفنان توفيق عبد الحميد إن تداول الشائعة جاء بسبب حديثه من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" عن فترة بداياته الفنية ومرروه بأزمات مادية والتي جعلته يفكر في تحويل سيارته إلى تاكسي في عام 1990 ولكنه لم يستطع ذلك بسبب عدم مناسبة مواصفات سيارته، وقال إنه تبرع بأجره في حلقة صاحبة السعادة لصالح احدى المستشفيات وكان سيأخذ الأجر لنفسه لو كان يحتاج للأموال.

وتفاعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب مع تصريحات الفنان توفيق عبد الحميد والقلق الذي سيطر على محبيه على حالته، ووجهت إليه رسالة في تغريدة لها على حسابها بتويتر وقالت:" أستاذ توفيق عبد الحميد حضرتك راجل في قمة الأحترام وفنان عظيم، قلقتنا عليك والحمدلله اننا اطمنا عليك ويارب دايماً متكونش محتاج غير للي خلقك لأنك تستاهل كل خير".