هل خدعت المطربة إيناس عز الدين الجمهور بإدعائها الإصابة بفيروس كورونا؟

أثارت المطربة إيناس عز الدين الجدل منذ الأمس بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا وكشفت تفاصيل حالتها الصحية قبل ان يتهمها البعض بإدعاء الإصابة وخداع الجمهور وهو ما أوضحته وزارة الصحة المصرية.

تعليق رسمي على جدل إصابة ايناس عز الدين بكورونا

وشغلت المطربة إيناس عز الدين، نجمة برنامج أرب آيدول، الجمهور اليومين الماضيين بسبب نشرها عدة فيديوهات وتدوينات حول حالتها الصحية وكشفها إصابتها بفيروس كورونا، ووجهت استغاثة للجمهور ولوزارة الصحة المصرية بسبب تدهور حالتها الصحية في العزل المنزلي.

وشكك البعض مبكراً في الحالة الصحية لإيناس عز الدين واتهمت بتعمد إثارة الجدل وإنها غير مصابة بكورونا، وردت على المشككين بصورة لها داخل سيارة الإسعاف وكذلك بفيديو من المستشفى وقالت إنها متواجدة في مستشفى العزل الصحي لتلقي العلاج وذلك رداً على كل من اتهمها بالكذب.

هل خدعت إيناس عز الدين الجمهور بسبب كورونا؟

ولكن رغم مقاطع الفيديو المستمرة لإيناس عز الدين داخل المستشفى إلا ان ذلك لم يمنع الجمهور من اتهامها بالخداع خاصة بعد ان علق المتحدث الرسمي لوزارة الصحة في برنامج "الحكاية" لعمرو أديب على حالة إيناس عز الدين الصحية وقال إن نتائج التحاليل الخاصة بها لم تظهر بعد مشيراً إلى انه تحرك بناء على استغاثتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتلقت إيناس عز الدين هجوماً على مواقع التواصل بسبب تأكيدها الإصابة بفيروس كورونا قبل ظهور نتائج التحاليل وهو ما وضعها أمام تهمة الخداع وإدعاء المرض، وكشف المتحدث باسم وزارة الصحية أن التحاليل ستظهر خلال الساعات القليلة المقبلة مؤكداً على تحسن حالتها الصحية وانخفاض درجة حرارتها أيضاً.