محمد رمضان يطرح أغنية "شارع أيامي" لحسن شاكوش من مسلسله الجديد "البرنس".. بالفيديو

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان في كواليس مسلسل

محمد رمضان في كواليس مسلسل "البرنس"

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

واصل محمد رمضان الترويج لمسلسله الجديد "البرنس" والمقرر عرضه في رمضان المقبل، ونشر أول أغنية من المسلسل بعنوان "شارع أيامي" للمغني حسن شاكوش.

محمد رمضان يطرح أول أغنية من مسلسله الجديد

وفاجأ محمد رمضان الجمهور اليوم بطرح أول أغنية من مسلسله الجديد "البرنس" بعنوان "شارع أيامي" للمغني حسن شاكوش، صاحب مهرجان "بنت الجيران"، وكشف فيديو الأغنية عن أول مشهد في المسلسل والذي جمع محمد رمضان واللبنانية نور.

وشوق محمد رمضان الجمهور لمسلسله الجديد "البرنس" والذي سيشهد ثنائية رومانسية بينه وبين اللبنانية نور كما ظهر في فيديو الأغنية، ومن المتوقع ان يطرح محمد رمضان أغاني أخرى من المسلسل خلال الفترة المقبلة للترويج للعمل قبل عرضه في رمضان.

محمد رمضان يتعرض للهجوم بسبب كورونا

وتلقى محمد رمضان هجوم كبير في الساعات الأخيرة بسبب مواصلته تصوير مسلسله الجديد وتجاهله لإجراءات الوقاية من كورونا في موقع التصوير بعدما نشر فيديو له مع جمهوره في كواليس المسلسل، وتعرض للانتقادات بسبب عدم التزامه بإجراءات التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا.

ويبدو ان محمد رمضان عازم على التواجد في موسم رمضان رغم أزمة فيروس كورونا والتهديدات بتوقف تصوير الأعمال الرمضانية، ونشر خلال الأيام الماضية صور جديدة لشخصيته في المسلسل بالإضافة إلى أو بوستر للمسلسل، والذي يشارك به مجموعة من النجوم مثل أحمد زاهر وإدوارد واللبنانية نور ونجلاء بدر وروجينا وغيرهم.