أمل العوضي تحتفل بعيد ميلادها بنسخة خاصة من مهرجان "بنت الجيران".. بالفيديو

كشفت الفنانة أمل العوضي عن تلقيها هدية خاصة في عيد ميلادها من نجوم مهرجان "بنت الجيران" والذين أهدوها نسخة جديدة باسمها من المهرجان احتفالاً بعيد ميلادها.

نسخة معدلة من "بنت الجيران" من أجل أمل العوضي

ونشرت أمل العوضي فيديو على حسابها بانستقرام لنسخة جديدة من الأغنية الشهيرة "بنت الجيران" بكلمات جديدة احتفالاً بعيد ميلادها، ووجهت الشكر للمطرب عمر كمال بسبب مفاجأته لها في عيد ميلادها بالنسخة الجديدة من المهرجان الشهير.

وعلقت أمل العوضي على فيديو أغنية "بنت الجيران" بانها أفضل هدية في عيد ميلادها على الإطلاق، وتفاعل الجمهور مع النسخة الجديدة من الأغنية والتي تغزلت كلماتها الجديدة في أمل العوضي وإسمها احتفالاً بعيد ميلادها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Alawadhi (@amalalawadhiofficial) on

أمل العوضي بجلسة تصوير جديدة

وكعادتها في احتفالات عيد ميلادها، نشرت أمل العوضي صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة عيد ميلادها، واستعرضت قالب الحلوى الضخم والورود والإعدادات الخاصة لاحتفالية عيد ميلادها والتي لاقت تفاعل كبير من قبل متابعيها.

ووجهت الفنانة الكويتية أمل العوضي رسالة إلى جمهورها بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها وقالت إنها ممتنة جداً لكل الحب والدعم الذي تتلقاه من الناس وأصدقائها والمعجبين ي هذه المرحلة العمرية التي تمر بها، وعبرت عن حبها الكبير للجميع، قبل ان تتلقى المزيد من رسائل التهنئة من جمهورها وزملائها بالوسط الفني.