متابعة تستفز شريف مدكور وجمهوره بحديثها عن ملابسه والأخير يطالب بعدم الإساءة لها

شريف مدكور

شريف مدكور

الاعلامي شريف مدكور

الاعلامي شريف مدكور

شريف مدكور

شريف مدكور

الاعلامي المصري شريف مدكور

الاعلامي المصري شريف مدكور

شريف مدكور

شريف مدكور

شريف مدكور

شريف مدكور

واجه الإعلامي المصري شريف مدكور حالة من الدعم والتشجيع بعدما انتقدت إحدى المتابعات له على موقع فيسبوك، ارتداءه لـ"تيشيرت" واحد أسفل ملابسه في أكثر من حلقة من حلقات برنامجه وقامت باستفزازه بتعليقاتها الجارحة.

متابعة تستفز شريف مدكور بسبب ملابسه

وبدأ الأمر عندما علقت سيدة؛ على صورة لشريف مدكور وانتقدت مظهر التيشيرت الذي يرتديه أسفل ملابسه وأكدت أنه غير ملائم للظهور على الشاشة، حيث قرر الإعلامي المصري توضيح سبب ارتدائه الدائم لهذا التيشيرت وأكد أن الأمر له علاقة بعلاج مرض السرطان الذي يتلقاه.

ونشر شريف مدكور صورًا من التعليقات المتبادلة بينه وبين المتابعة، معبرًا عن مدى استيائه منه، وجاء تعليقه على انتقادها له وقال: "ده حضرتك لأن جسمي منمل من جرعات الكيماوي ولازم ألبس خامة معينة عشان ماحسش بالتنميل ده ونفس الموضوع في الحذاء.. ربنا يكفيكي شر الكيماوي".

جمهور شريف مدكور يدافع عنه ويدعمه

إلا أن المتابعة لم تكف عن انتقاده واتهمته بأنه يحاول استعطاف الجمهور بالحديث طوال الوقت عن مرضه بالإضافة إلى أنه يبخل شراء ملابس جديدة ويفتقر للذوق، بحسب وصفها.

انتقاد السيدة لشريف مدكور، جعل بعض من متابعي وأصدقاء الإعلامي المصري يشنون حملة هجوم حادة عليها ويطالبوها بالاعتذار عما قالته في حقه واتهامها له بدون مبرر.

شريف مدكور يطالب متابعيه بعدم الإساءة للسيدة التي انتقدته

من جانبه حرص شريف مدكور على مطالبة زملائه ومتابعيه بعدم الإساءة لتلك السيدة، حيث كتب عبر فيسبوك: "الرجاء عدم إرسال أي شتيمة لأسرة السيدة اللي اسمها عصمت.. أكيد اولادها وأسرتها مالهمش علاقة بالموضوع ومَش المفروض يدفعوا ثمن أخطاء غيرهم.. اللي بيحبني بلاش يبعت أي حاجة ليهم، ده رجاء".

كما عبر الإعلامي المصري عن مدى سعادته بالتعليقات الإيجابية من جمهوره ودعمهم له في هذا الموقف وكتب: "ده أنا محظوظ بجمهور وحبايب جمال قوي".

الجدير بالذكر أن الإعلامي شريف مدكور قد كشف العام الماضي عن إصابته بمرض سرطان القولون، وأكد أنه سوف يبدأ رحلة علاج للانتصار على هذا المرض وبدأ في تقديم فقرات عبر برنامج "شارع شريف" من أجل دعم كل مريض بالسرطان ومساعدتهم في تجاوز هذه المحنة الصعبة.