فيديو كيف يقضي النجوم أوقاتهم في المنزل اثناء الحجر المنزلي

مع توقف النشاطات الفنية لمعظم النجوم العرب بسبب التقيّد بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد، اختار العديد منهم مشاركة الجمهور بيوماتهم في الحجر المنزلي والتي تنوعت بين الفيديوات المرحة على تطبيق "التيك توك"، وبين مواهب الطبخ، او حتى الإطلالة اونلاين على المتابعين وغير من الطرق المبتكرة بغية القضاء على الملل المنزلي.

نستعرض معكم كيف يقضي النجوم أوقاتهم في المنزل اثناء الحجر المنزلي:

يوميات النجوم مع الطبخ وأحدثهم نسرين طافش

النجمة نسرين طافش التحقت بقائمة الفنانين الذين يستغلون وقتهم في العزل المنزلي لممارسة هواية الطبخ الصحي واعداد الطعام، وكان أحدثهم هيفاء وهبي التي حضرت "الكب كيك"، و احمد حلمي أعد طبق "سد الحنك"، وأحمد الفيشاوي قام بتحضير "تتبيلة اللحم"، وسالي فؤاد التي أعدت طبق "البسبوسة" وذلك لتشجيع الجميع على البقاء في المنزل ضمن الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nes

ونشرت نسرين طافش فيديو عبر انستغرام ظهرت فيه وهي تُحضّر طبق " Raw noodles " وعلقت بالقول :"النودلز السحرية لرفع المناعة و الرشاقة"، وقامت بتطبيق الوصفة خطوة بخطوة مع المتابعين، فيما كانت سابقا ظهرت وهي تقرأ الكتب وتلهو مع قطتها الألبفة.

نجوم على الـ "تيك توك" وأبرزهم رضوى الشربيني

عدوى الـ "تيك توك" في الحجر المنزلي أصابت معظم النجوم الذين يستمتعون بهذا التطبيق كتسلية لهم وإبعاد الملل عنهم فأدوا مشاهد تمثيلية للعديد من أشهر المقاطع المتداولة كأغنية "بكلمك ما بتردش"، وأبرزهم نادين نجيم، أحمد حلمي، أحمد السعدني، هنا الزاهد، أحمد فهمي، محمد الشرنوبي وخطيبته، ميريهان حسين، و رضوى الشربيني وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Radw

وايضا استعرض البعض اطلالاتهم المرحة بالبيجاما في المنزل بعدة طرق، كما فعلت الإعلامية ريا أبي راشد، والممثلة ستيفاني صليبا.

نجوم أونلاين مع المتابعين

إرتأى العديد من النجوم الإطلالة على جمهورهم في العزل المنزلي من خلال البث المباشر أونلاين على السوشيال ميديا وذلك بغية تشجيع الجميع على البقاء في المنزل، منهم من أقام الحفلات المباشرة كما فعل الفنان تامر عاشور والذي تصدر اسمه الترند، ومنهم من أقام عيد ميلاده ببث مباشر كحالة الفنانة كندة علوش، وبينهم من أجرى دردشات كتابية او عبر الفيديوات كما فعلت كل من أصالة نصري و اليسا وأجابوا من خلالها على اسئلة الجمهور، بينما ستطل اليوم لطيفة التونسية الساعة الرابعة اونلاين مع متابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نجوم يمضون وقتاً ممتعاً مع عائلاتهم

وبالطبع فإن العزل المنزلي فرض على النجوم قضاء وقت أكبر مع أفراد عائلاتهم داخل المنزل، وتحديداً أولادهم، فقالت نانسي عجرم بأنها تمضي الوقت بتدريس بناتها واللعب معهم وتعليمهم العزف على البيانو، الى جانب الطبخ وامور أخرى داخل المنزل.

وايضا يمضي احمد حلمي وقته بالتقرب أكثر من ابنائه حيث نشر تغريدة كشف فيها عن يومياته بالعزل المنزلي وقال فيها "زي مانتوا شايفين لابس الروب بتاع محسن بيه، متدفى سعيد، هتستمتعوا، هتكتشفوا ولادكم اكتشاف هيستري، هتتبسط اقعد العب معاهم، والله بجد، مد ايدك واشتغل فى البيت، أنا بقيت اعرف اعمل كيك شوكولاته، وألف محشي، وبشوح كبدة، عشان مصلحتكم خليك في البيت، أحمد حلمي في البيت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

وايضا اطلت ميريام فارس بصور وفيديوهات مرحة وهي تلعب مع ابنها، كما كشفت بأن العزل المنزلي اتاح لها فرصة ممارسة هواية تحبها منذ سنوات، وهي الاهتمام بزراعة النباتات وتشذيب الأشجار ونشرت صورا لها من حديقة منزلها.

نجوم يمارسون الرياضة في المنزل

إغلاق النوادي دفع ايضا العديد من الفنانين لممارسة التمارين الرياضية داخل منازلهم ومن بينهم اليسا، وياسمين صبري، وخالد سليم الذي ينشر تمارين يومية لتعليم المتابعين على بعض الحركات الرياضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khan

النجوم بحالة استرخاء بعيدا عن ضغوطات العمل

واستغل العديد من النجوم فراغهم وابتعادهم عن ضغوطات العمل لأخذ قيلولة واستراحة داخل المنزل حيث ظهروا بلقطات تعكس مدى استرخائهم في المنزل مرتدين البيجاما، وبينهم يارا ونوال الزغبي وسيرين عبد النور وغيرهم، كما اطلت الفنانة اسعاد يونس بصورة لها وهي تستعد لقضاء وقت على كرسي للتدليك.