حسين الجسمي يطرح فيديو كليب "متحدين" للتوعية ومواجهة فيروس كورونا

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي على قناته الرسمية على يوتيوب أغنية جديدة  على طريقة الفيديو كليب بعنوان "متحدين" والتي تأتي في إطار التوعية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" كما حملت الاعنية رسائل دعم لكل الطواقم الطبية الذين يعتبرون الجنود الأمامية في محاربة هذا الفيروس الى جانب تشجيع الجميع على الإلتزام بالعزل المنزلي.

حسين الجسمي يطرح أغنية "متحدين"

وتأتي إطلاق الأغنية المصوّرة لحسين الجسمي على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع بدولة الإمارات، كرسالة وطنية وتوعوية.

وجسدت أغنية "متحدين" مشاهد تعكس التزام المواطنين والأسر بالعزل المنزلي جميعاً تقيداً بإجراءات الحماية من فيروس كورونا، كما أظهر الكليب مشاهد للطواقم الطبية من داخل المستشفيات حيث يقومون بجهود جبارة لعلاج المرضى المصابين بـ "كوفيد 19" والسهر على راحتهم.

وأرفق حسين الجسمي الفيديو عبر حسابه على انستغرام بالدعوة الى الإلتزام بالعزل المنزلي والى الإتحاد معاً والتحدي ايضا في مواجهة هذا الوباء العالمي الذي تزداد رقعة انتشاره يومياً.

حسين الجسمي بحملات توعية مكثفة

وسبق وان نشر حسين الجسمي فيديو توعوي ضمن الحملة الوطنية "خليك في البيت" التي انطلقت الأسبوع الفائت ودعا الجميع الى التقيد بالإجراءات الوقائية من خلال الالتزام أولاً بالبيت، وعلق قائلاً :" مواطن ومقيم .. متكاتفين مع قادتنا ، شعب واعي ومثقّف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

i (@7sainaljassmi) on

يشار الى ان الفنان الإماراتي شارك ايضا في حملة لإعلاميي الإمارات حملت اسم "أكبر من كورونا".