فيديو محمد رمضان يستعرض تجمع الجمهور حوله في كواليس مسلسله رغم أزمة كورونا!

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان في كوالس مسلسل

محمد رمضان في كوالس مسلسل "البرنس"

بوستر مسلسل البرنس

بوستر مسلسل البرنس

محمد رمضان في كواليس البرنس

محمد رمضان في كواليس البرنس

محمد رمضان يخالف اجراءات الوقاية من كورونا

محمد رمضان يخالف اجراءات الوقاية من كورونا

محمد رمضان في كواليس مسلسل البرنس

محمد رمضان في كواليس مسلسل البرنس

 واصل النجم محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد "البرنس" رغم التخوفات من انتشار فيروس كورونا وكذلك الانتقادات التي تعرض لها صناع المسلسلات لاستمرارهم في العمل رغم الحجر الصحي، وتلقى رمضان النصيب الأكبر من الهجوم بسبب مخالفته لإجراءات الوقاية من الفيروس.

محمد رمضان يخالف إجراءات الوقاية من فيروس كورونا!

وصدم محمد رمضان الجمهور بعدما نشر فيديو له على حسابه بانستقرام استعرض به التجمعات الجماهيرية حوله في موقع تصوير مسلسل "البرنس"، والتي تحدى بها إجراءات الوقاية من فيروس كورونا ومنع التجمعات والاحتكاك بين العاملين، وتلقى رمضان هجوم كبير بسبب الفيديو وتصرفه الأخير.

وعلق محمد رمضان على الفيديو بتوجيهه الشكر للجمهور والأهالي لمساعدتهم في كواليس مسلسله، واعتبر الجمهور تصرف محمد رمضان بغير المسئول بسبب سماحه للتجمعات البشرية حوله رغم التحذيرات من كورونا، وكذلك لمخالفته حملات البقاء في المنزل والتي كان هو أحد المشاركين بها بفيديو على انستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يطرح البوستر الاول لمسلسله "البرنس"

وتلقى محمد رمضان هجوم أيضاً طوال الفترة الأخيرة بسبب تجاهله لأزمة كورونا والتحذيرات ونشره صور وفيديوهات من كواليس مسلسله "البرنس" والذي يبدو انه عازم على إنهاء تصويره رغم المخاوف من فيروس كورونا، ونشر البوستر الأول للمسلسل على حسابه بانستقرام وعلق:" رمضان بيجمعنا.. البرنس.. ثقة في الله نجاح".

ونشر رمضان صوراً لشخصيته بالمسلسل والتي تدعى "رضوان البرنس"، ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين مثل أحمد زاهر ونور اللبنانية وإدوارد ونجلاء بدر وأحمد داش وروجينا ومن إخراج محمد سامي، ويأتي بعد آخر مسلسلاته العام الماضي "زلزال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on